أخبار عاجلة

زيندايا ستكون الشخصية الرئيسية في الجزء الثاني Dune Part 2

زيندايا ستكون الشخصية الرئيسية في الجزء الثاني Dune Part 2
زيندايا ستكون الشخصية الرئيسية في الجزء الثاني Dune Part 2

كشف مخرج فيلم Dune دينيس فيلينوف أن زيندايا ستلعب دور البطلة الرئيسية في الجزء الثاني الذي يخطط لصنعه لفيلم الخيال العلمي.

ففي حديث له مع المجلة الإيطالية Il Venerdì di Repubblica، وفقاً لـ https://twitter.com/DuneInfo/status/1426186957021978630 (والتي تمت ترجمتها بشكل مستقل من قبل موقع IGN)، عبر فيلينوف عن حماسه للعمل على Dune: Part 2 وحتى أنه أكد أن زيندايا ستظهر بدرو البطلة في الجزء الثاني، لتأخذ زمام الأمور من بول أتريدس الذي يلعب دوره تيموثي شالاميت، الذي هو محور التركيز الرئيسي في الجزء الأول القادم.

"يشرفني أن أقدم على الشاشة موهبتان متفجرتان للغاية [تيموثي تشالاميت وزندايا]، ولا أطيق الانتظار لتصوير الجزء الثاني من Dune لإعادة جمعهما معاً. مع العلم أن زيندايا ستكون في الفصل التالي بطلة القصة". أوضح فيلنوف متطرقاً بإيجاز إلى احتمالية الدور المعزز لممثلة Spider-Man.

يعتبر فيلم Dune القادم للمخرج فيلينوف هو الأول من فيلمين مخطط لصنعهما والمبنيان على رواية الخيال العلمي الشهيرة لفرانك هربرت، والتي تؤرخ الصراع على السلطة بين العائلات المتحاربة من أتريدس وهاركونين في مستقبل بعيد حيث "التوابل" التي تؤثر على العقول والمعروفة باسم ميلانج هي المورد الأكثر طلباً في كل الكون.

يذكر أن Dune كان قيد الإنتاج لعدة سنوات، وكان من المقرر أن يصدر في نوفمبر ، لكن تم تأجيله لمدة عام بسبب استمرار انتشار وباء كوفيد-19، وأصبح موعد إصداره في 22 أكتوبر. تعرفوا على عائلة أتريدس في هذا المقال المفصل بالنقر هنا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11