أخبار عاجلة

مطور Battlefield 2042 يعد بتقديم نسخة مجانية للاعب إذا تمكن من إنهاء تحدي Battlefield V على شاشة 1 إنش!

لا شك أن اللعب على شاشة لا يتجاوز قياسها 1 إنش أمر غير شائع إن لم يكن غير متواجد على الإطلاق، ولكن نقل موقع Mp1st تقريره عن لاعب قام بذلك بالفعل كما نرى في اللقطة أدناه للعبة Battlefield 4 على الشاشة الصغيرة للغاية.

تجربة اللاعب الغريبة لفتت انتباه المطور الرسمي للسلسلة DICE على ما يبدو، حيث علّق مطور من الفريق Niklas Astrand في https://twitter.com/NiklasAstrand/status/1410846685799063552 حول هذا الأمر، وفي تعليقه تحدي كبير لكن مقابل جائزة مغرية.

يطلب المطور من هذا اللاعب أن يتغلب على تحدي The Challenge المعروف في لعبة Battlefield V وبالمقابل سوف يمنحه نسخة مجانية على الحاسب لأنظمة ويندوز من الجزء الجديد المرتقب Battlefield 2042.

الخوض في تحدي The Challenge ليس بالأمر السهل فهو يتطلب تعاون أكثر من لاعب ويعتبر من أصعب تحديات اللعبة التي تبدأ بإدخال رمز "-...-" في نافذة الإعدادات الرئيسية للعبة لكي تظهر قائمة Combined Arms جديدة تحمل اسم The Challenge وتضع اللاعب في خريطة Hamada مختلفة عن العادة وعند الانتهاء يحصل على تصميم Eidolon من التصاميم الأسطورية النادرة في اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انستجرام يطرح مميزات جديدة لميزة Status لجعلها أكثر تفاعيلة
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل