أخبار عاجلة

الكشف رسميًا عن لعبة Blacktail – تغطية IGN Expo

الكشف رسميًا عن لعبة Blacktail – تغطية IGN Expo
الكشف رسميًا عن لعبة Blacktail – تغطية IGN Expo

خلال معرض IGN Expo اليوم، كشف أستوديو التطوير الجديد The Parasight عن أولى مشاريعه الجديد وهي لعبة Blacktail عبارة عن عنوان مُغامرة وحركة من منظور الشخص الأول، والتي ستتمكن من تَجربة اللعبة بشخصية Baba Yaga الشهيرة، وهي عبارة عن امرأة طُردت من قريتها لممارسة السحر، وطوال اللعبة ستتلقى تعليمات بصوت مشؤوم لتحمل القوس والقفاز ومُلاحقة مجموعة من الأطفال المفقودين، حيث ستُقاتل الأرواح الشريرة بأسلحتك المُكتشفة حديثًا، بينما في الوقت ذاته ستكتشف سر ماضي Baba Yaga، وستتخذ أيضًا الخيارات التي ستُشكل مُستقبلها.

ولمن لا يَعرف فريق The Parasight فهو عبارة عن أستوديو جديد يَتكون من قدامى المحاربين والأسماء التي قدمت لنا ألعاب معروفة مثل Layers of Fear و Observerو Blair Witch وأيضًا The Medium، ويَرغبون في صُنع ألعاب تُركز على تقديم القصص الجميلة بشكل رهيب. وستتوفر لعبتهم القادمة Blacktail عبر أجهزة PlayStaiton 5و Xbox Series وأيضًا الحاسب الشخصي بمتجر Steam في وقت لاحق.

لا تنسوا متابعة موقع IGN للمزيد حول مؤتمر IGN Expo ضمن تغطية Summer of Gaming طيلة هذا الشهر، والتي تتضمن تغطية معرض E3 2021.

ترجمة محمد شوربجي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل