أخبار عاجلة

الإعلان عن موعد إصدار SkateBird على الحاسب وأجهزة الكونسول - IGN Expo

الإعلان عن موعد إصدار SkateBird على الحاسب وأجهزة الكونسول - IGN Expo
الإعلان عن موعد إصدار SkateBird على الحاسب وأجهزة الكونسول - IGN Expo

ستصدر لعبة تزلج الطيور المصغّرة SkateBird على أجهزة Nintendo Switch، و Xbox One (مع ميزة التوافق المسبق على Xbox Series X/S)، و PC، و Amazon Luna في 12 أغسطس، كما ستتوفر عبر خدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول.

وقد تم الإعلان عن لعبة الآكشن والتزلج المميزة خلال مؤتمر IGN Expo مع عرض جديد كلياً أيضاً. تسمح اللعبة للاعبين بالاختيار من بين 30 نوعاً من الطيور، والتي يمكن تخصيصها جميعاً باستخدام العناصر، وتتطلب منك التزلج حول خمس متنزهات تزلج مصغّرة.

إن فلسفة اللعبة هي "بذل قصارى جهدك"، وقد تم تصميم أساليب التحكم لتكون سهلة الاستخدام للجميع، مما يتيح لك ابتكار خطوط حول المتنزهات، وفي نفس الوقت فتح عناصر جديدة (بما في ذلك مزيج من موسيقى lo-fi). كما تسمح اللعبة أيضاً بالسعي لتحقيق النتائج العالية التقليدية لألعاب التزلج، مما يعني أن هناك الكثير الذي يمكن للاعبين المخضرمين السعي لأجله أيضاً.

بعدما نجحت SkateBird بمضاعفة التبرعات بثلاثة أضعاف عبر Kickstarter في 2019، ستصدر اللعبة على الحاسب بسعر 19.99$، أو مجاناً لمشتركي Xbox Game Pass.

لا تنسوا متابعة موقع IGN للمزيد حول مؤتمر IGN Expo ضمن تغطية Summer of Gaming طيلة هذا الشهر، والتي تتضمن تغطية معرض E3 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل