أخبار عاجلة

دوني ين ينضم إلى طاقم عمل فيلم John Wick 4

دوني ين ينضم إلى طاقم عمل فيلم John Wick 4
دوني ين ينضم إلى طاقم عمل فيلم John Wick 4

تَعد سلسلة John Wick واحدة من أشهر سلاسة الحركة والأكشن في السنوات القليلة الماضية، حيث استطاع "كيانو ريفز" وطاقم عمل الفيلم من تَقديم إثارة على مدار أجزائه الثلاثة وقتالات ممتعة، جعل الجميع مُترقب للجزء الرابع من السلسلة والذي سيتوفر بدور السينما في مايو 2022. وها هو الفيلم يَحصل على واحد من أشهر نجوم فنون القتال والدفاع عن النفس وهو الممثل الأمريكي ذو الأصول الصينية " دوني ين"، والذي ينضم إلى طاقم عمل فيلم John Wick: Chapter 4.

فوفقًا لتقرير Deadline، أشارت بأن المخرج " تشاد ستاهلسكي" استقدم الممثل الشهير "دوني ين" إلى طاقم عمل فيلم John Wick: Chapter 4، وأنه سيلعب دور صديق "جون ويك" الذي يَملك تاريخ مُشابه ويُشاركه نفس الأعداء، فهذا يعني بأننا سنرى المزيد من الحركة والإثارة بأحداث هذا الفيلم.

ولمن لا يَعرف "دوني" فهو بطل سلسلة Ip Man والتي حققت نجاحات كبيرة على مدار السنوات الماضية، خاصًة وأنه يَسرد قصة حقيقة وهو المعلم الذي قدم لنا شخصية "بروس لي" الشهير، ورحلة كفاحه من المجد وإلى الحضيض وإلى المجد مرة أخرى.

وبهذا ينضم "دوني" إلى "كيانو ريفز" بطل السلسلة وأيضًا نجمة البوب اليابانية "رينا سواياما" بدور رئيسي بأحداث الفيلم. يبدأ إنتاج الفيلم خلال هذا الصيف ومن المقرر تَصويره في "فرنسا" و"ألمانيا" وأيضًا "اليابان"، وأن يُعرض كما ذكرنا في مايو 2022

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل