أخبار عاجلة

فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3 سيكون ’على الأرجح نهاية دراكس‘ وفقاً لديف باتيستا

قال ديف باتيستا لـ Digital Spy أن فيلم Guardians of the Galaxy 3 سيمثل على الأرجح نهاية رحلته بدور Drax the Destroyer.

ولم يكشف باتيستا الكثير حول حبكة القصة، لكن السبب في ذلك هو أنه لم ير بعد ما الذي يحتويه النص الأخير.

حيث قال باتيستا: "لا أعرف ما هو سيناريو الفيلم الثالث لأصدقكم القول. كان هناك سيناريو قبل سنوات من الواضح أنه سيتغير لأن التوجه الكامل لكون مارفل قد تغير".

سيصدر Guardians of the Galaxy Vol. 3 في 5 مايو 2023، لكن قال باتيستا أنه على الأرجح لن يظهر كشخصية دراكس بأي شكل آخر بعد ذلك، حتى في فيلم فرعي.

حيث أضاف باتيستا: "كانت هناك محادثات لبعض الوقت حول فيلم يجمع بين دراكس ومانتيس" مشيراً إلى العلاقة الكوميدية بين دراكس الصريح للغاية والسرعوف الساذجة التي تمثلها بوم كليمينتيف. وأكمل: "كانت تلك فكرة جيمس غان. لقد أراد صنع فيلم يجمع بين دراكس ومانتيس. اقترح الفكرة عليّ، وظننت أنها فكرة رائعة، لكنني لم أسمع أي تعقيب من الاستديو. لا أعتقد أنهم مهتمون جداً، أو أن ذاك الفيلم لا يتناسب مع الطريقة التي رسموا بها الأشياء. لكن عدا عن ذلك، كلا. ما أقصده أنه فيما يتعلق بالتزاماتي، لدي فيلم Guardians 3، والذي سيكون على الأرجح نهاية دراكس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكشف عن معالجات AMD Ryzen 9000 Granite Ridge الجديدة في حدث #Computex2024
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل