أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

لعبتي Tony Hawk’s Pro Skater 1و2 يدعِّما دقة 4Kو 60 إطار عبر منصة PS5

في سبتمبر الماضي تَوفرت لعبتي Tony Hawk’s Pro Skater 1و2 بعد غياب طويل عبر أجهزة الجيل الماضي والحاسب الشخصي، واستطاعت الألعاب أن تُجذب انتباه الكثيرين للسلسلة من جديد، وهو الأمر الذي جعل شركة Activision وفريق Vicarious Visions يُعلنان عن إطلاق اللعبة عبر أجهزة الجيل الجديد في 26 مارس الجاري.

ومع اقتراب إطلاق اللعبة عبر أجهزة الجيل الجديد، قامت شركة Activision عبر الحساب الرسمي للعبة بموقع "تويتر"، بأن اللعبة ستدعم دقة الـ 4K مع 60 إطار في الثانية الواحدة وهو أعلى دقة رسومية ستدعمها اللعبة، ولمن يَرغب في الحصول على إطارات أكثر، فاللعبة ستعمل أيضًا بدقة 1080P مع 120 إطارًا في الثانية عبر منصة PlayStation 5 مع دعم لميزة Adaptive Triggers الخاصة بوحدة تحكم DualSense.

الشركة لم تَكشف أي تفاصيل حول نسخة أجهزة Xbox Series، ولكن نعتقد بأنها ستعمل بنفس الدقة والإطارات نفسها. وهذا بالطبع سنتعرف عليه مع إطلاق اللعبة هذا الأسبوع عبر أجهزة الجيل الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل