أخبار عاجلة

العرض الأول لمسلسل Dune: Prophecy يشوق لبداية Bene Gesserit

العرض الأول لمسلسل Dune: Prophecy يشوق لبداية Bene Gesserit
العرض الأول لمسلسل Dune: Prophecy يشوق لبداية Bene Gesserit

تم الكشف عن أول عرض دعائي لمسلسل The Dune: Prophecy التلفزيوني، حيث يسلط الضوء على الأحداث التي أدت إلى تأسيس Bene Gesserit.

أعلنت شركة Warner Bros. Discovery أن Dune: Prophecy، الذي تدور أحداثه قبل 10000 عام من صعود Paul Atreides، هو موسم من ست حلقات سيبدأ عرضه على Max هذا الخريف، وسيروي القصة الأصلية لـ Bene Gesserit، الأخوية الغامضة في سلسلة الخيال العلمي المؤثرة لفرانك هربرت.

— Max (@StreamOnMax) https://twitter.com/StreamOnMax/status/1790748980869050776?ref_src=twsrc%5Etfw

إليكم الوصف الرسمي:

من عالم Dune الواسع، الذي أنشأه المؤلف الشهير فرانك هربرت، وقبل 10000 عام من صعود بول أتريدس، يتبع Dune: Prophecy شقيقتين من Harkonnen أثناء قتالهما للقوى التي تهدد مستقبل البشرية وتأسيس الطائفة الأسطورية التي ستصبح معروفة باسم Bene Gesserit.

Dune: Prophecy مستوحى من رواية "Sisterhood of Dune" التي كتبها بريان هربرت وكيفن جيه أندرسون.

يشمل طاقم الممثلين إميلي واتسون، أوليفيا ويليامز، وترافيس فيميل، وجودي ماي، مارك سترونج، وسارة صوفي بوسنينة، وجوش هيوستن، وكلوي ليا، وجيد أنوكا، وفاويليان كننغهام.

يأتي مسلسل Dune: Prophecy في أعقاب فيلمي Dune للمخرج دينيس فيلنوف، وآخرهما، Dune Part 2، الذي تم إصداره وحقق نجاحًا هائلاً في وقت سابق من هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل