أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

النجمة الهندية الشهيرة Tabu تنضم إلى Dune: Prophecy بدورالأخت Francesca

النجمة الهندية الشهيرة Tabu تنضم إلى Dune: Prophecy بدورالأخت Francesca
النجمة الهندية الشهيرة Tabu تنضم إلى Dune: Prophecy بدورالأخت Francesca

كشف تقرير جديد من Variety أن النجمة الهندية الشهيرة تابو ستنضم إلى مسلسل Dune: Prophecy من Max بدور متكرر.

ستلعب تابو شخصية تدعى الأخت فرانشيسكا، والتي توصف بأنها "قوية وذكية ومغرية" وشخصية "تترك انطباعاً دائماً وراءها". ويشير التقرير أيضاً إلى أنها كانت "في يوم من الأيام محبوبة كبيرة للإمبراطور"، لذا فإن "عودتها إلى القصر تؤدي إلى توتر توازن القوى في العاصمة".

تعتبر تابو واحدة من الممثلات الأكثر احتراماً في الهند، وفازت بالعديد من الجوائز عن أدوارها في الأفلام السائدة والمستقلة. توسعت إلى السينما الأمريكية مع فيلم The Namesake عام 2006 وهو أول فيلم لها في هوليوود، تلاه فيلم Life of Pi في عام 2012. كما ظهرت أيضاً ضمن طاقم المسلسل المحدود A Suitable Boy من BBC.

إلى جانب تابو، يضم طاقم ممثلي مسلسل Dune: Prophecy، المعروف سابقاً باسم Dune: The Sisterhood، إميلي واتسون، وأوليفيا ويليامز، وترافيس فيميل، وجودي ماي، ومارك سترونج، وسارة صوفي بوسنينا، وجوش هيوستن، وكلوي ليا، وجيد أنوكا، وفاويليان كننغهام، وإدوارد ديفيس، وأويف هيندز، وكريس ماسون، وشالوم برون فرانكلين.

يأتي المسلسل مبنياً على رواية Sisterhood of Dune، وتدور أحداثه قبل 10 آلاف عام من صعود بول أتريدس، ووفقاً للملخص الرسمي: "يتبع قصة الشقيقتين من عائلة هاركونين اللتين تقاتلان القوات التي تهدد مستقبل البشرية، وتؤسسان الطائفة الأسطورية المعروفة باسم بيني جيسيريت (Bene Gesserit)".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل