أخبار عاجلة

تجديد مسلسل The Boys لموسم خامس قبل شهر من إصدار الموسم الرابع

تجديد مسلسل The Boys لموسم خامس قبل شهر من إصدار الموسم الرابع
تجديد مسلسل The Boys لموسم خامس قبل شهر من إصدار الموسم الرابع

لا يزال يفصلنا شهر واحد عن إصدار الموسم الرابع من The Boys، لكن Prime Video أعطت المعجبين بعض الأخبار الجيدة في هذه الأثناء: تم تجديد المسلسل بالفعل لموسم خامس.

كشفت منصة البث عن الأخبار في العرض الافتتاحي لـ Upfronts اليوم، مؤكدة التزامها بواحد من أكبر أصولها. فبالإضافة إلى المسلسل الرئيسي، ألهم The Boys مسلسلين مشتقين: مسلسل الرسوم المتحركة The Boys Presents: Diabolical، بالإضافة إلى Gen V، الذي تم تجديده لموسم ثاني.

تأتي أخبار التجديد قبل شهر تقريباً من إصدار الموسم الرابع من The Boys في 13 يونيو، حيث سيتم إصدار ثلاث حلقات قبل الانتقال إلى الإصدار الأسبوعي حتى 18 يوليو.

في بيان له اليوم، تحدث المشرف العام على المسلسل إريك كريبكي عن بعض التصرفات العنيفة والدموية التي اشتهر بها The Boys، بالإضافة إلى بعض التعليقات الاجتماعية والسياسية والساخرة فيه.

حيث قال: "قد يكون The Boys أفضل وظيفة حصلت عليها على الإطلاق. أي مسلسل آخر يسمح لي بالكتابة عن السياسة والرأسمالية والأسرة؟... الممثلون وطاقم العمل ممتنون للغاية لشركة Sony Pictures Television وAmazon MGM Studios لإتاحة الفرصة لهم لسرد هذه القصة لموسم آخر. مشكلتي الوحيدة هي أنه بما أن هذا العام يبدو أنه سيكون خالياً من أي تعارض أو معلومات مضللة، فنحن لسنا متأكدين عن ماذا نكتب".

وفي بيان آخر كتب رئيس استوديوهات Amazon MGM فيرنون ساندرز أن الشركة "فخورة بهذا المسلسل الذي نمى ليصبح سلسلة عالمية"، بينما أضافت رئيسة استوديوهات Sony Pictures Television كاثرين بوب أنه "لا يمكننا الانتظار لنرى أين سيذهب إريك كريبكي و The Boys تالياً".

صدر The Boys لأول مرة على Prime Video في عام 2019 وسرعان ما أصبح أحد المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة البث. ووفقاً لأرقام Amazon الخاصة، استمر المسلسل في الارتفاع في نسبة المشاهدة مع كل موسم لاحق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل