أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

إشاعة: سيتم الكشف عن لعبة Doom جديدة خلال حدث Xbox القادم بشهر يونيو المقبل

إشاعة: سيتم الكشف عن لعبة Doom جديدة خلال حدث Xbox القادم بشهر يونيو المقبل
إشاعة: سيتم الكشف عن لعبة Doom جديدة خلال حدث Xbox القادم بشهر يونيو المقبل

لم يعد يتبقى سوى أقل من شهر على انطلاق حدث Xbox الذي سينطلق في 9 يونيو المقبل، وسيشهد إعلانات من قبل أستوديوهات Xbox وشركتي Activision Blizzard وBethesda، ولذلك تتزايد الشائعات بشكل يومي عما يُمكن توقعه خلال الحدث، ويبدو أنه سيتم الكشف عن لعبة Doom جديدة، ويَرجع الفضل في ذلك إلى تسجيل علامة تجارية جديدة كشف عنها موقع Eurogamer.

حيث تم الإشارة بأن شركة ZeniMax Media وهي الشركة الأم لـ Bethesda قامت بتسجيل علامة تجارية بأمريكا تُدعى IDKFA، والتي من المفترض أن يتعرف عليها معجبو Doom القدامي، فهي كانت رمزًا غش مشهورًا بلعبة Doom الأصلية، والتي كانت تمنح للاعبين إمكانية الوصول إلى جميع الأسلحة والمفاتيح الموجودة في اللعبة مع ذخيرة ودروع كاملة.

يُذكر أن وثائق محاكمة Microsoft المُسربة خلال العام الماضي، كشفت عن عنوان غامض يُعرف باسم Doom: Year Zero، ولكن لم تَكشف Microsoft أو Bethesda عن أي عناوين جديدة تَخص سلسلة Doom خلال الفترة الماضية.

هذا لم يمنع " توم وارن" من The Verge الذي شَوق أكثر من مرة عن إمكانية حصولنا على إعلان جديد يَخص Doom بحدث Xbox المقبل، وهو الأمر الذي أكدت Eurogamer وصرحت أنها سمعت معلومات مماثلة.

أخر جزء حصلنا عليه من سلسلة Doom كان لعبة Doom Eternal التي صدرت في مارس وقَدمت أداء جيد على صعيد التقييمات والمبيعات، وهو الأمر الذي جعلها تتلقى توسعتين بعد إصدارها بالأسواق، ومع ذلك يأمل المعجبين في الحصول على جزء جديد بأسرع وقت ممكن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل