أخبار عاجلة

الممثل Steve Buscemi تعرض للكمة في وجهه في أحد شوارع مدينة نيويورك

الممثل Steve Buscemi تعرض للكمة في وجهه في أحد شوارع مدينة نيويورك
الممثل Steve Buscemi تعرض للكمة في وجهه في أحد شوارع مدينة نيويورك

تعرض ستيف بوسيمي، الممثل الذي لعب دور البطولة في مسلسل Boardwalk Empire الذي يعرض على شبكة HBO، للكمة في وجهه في هجوم عشوائي في مانهاتن الأسبوع الماضي.

كما جاء في تقرير صحيفة نيويورك تايمز، وقع الاعتداء صباح الأربعاء 8 مايو، بينما كان الممثل البالغ من العمر 66 عامًا يمشي بالقرب من زاوية الشارع الثالث وشارع 27 الشرقي في حي كيبس باي بمدينة نيويورك، وتم نقله إلى مستشفى قريب مصابًا بكدمات وتورم ونزيف في عينه اليسرى.

وقال وكيل بوسيمي في بيان تمت مشاركته مع الجمهور في 12 مايو: "تعرض ستيف بوسيمي للاعتداء في وسط مانهاتن، وهو ضحية أخرى لعمل عنف عشوائي في المدينة، إنه بخير ويقدر تمنيات الجميع الطيبة".

وأكدت إدارة شرطة نيويورك أنه لم يتم اعتقال أي شخص على صلة بالهجوم، وما زالت التحقيقات مستمرة.

ويأتي الهجوم على بوسيمي في أعقاب حادثة مماثلة وقعت في أبريل مع مايكل ستولبارج، الذي شارك في بطولة Boardwalk Empire، والذي أصيب في مؤخرة رقبته بحجر أثناء سيره في سنترال بارك في مانهاتن. وطارد ستولبارج المهاجم خارج الحديقة، حيث ألقت الشرطة القبض عليه واتهمته فيما بعد بالاعتداء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انستجرام يطرح مميزات جديدة لميزة Status لجعلها أكثر تفاعيلة
التالى متصفح Opera One يحصل على قدرات الذكاء الاصطناعى الخاصة بـ Gemini.. تفاصيل