أخبار عاجلة

شركة Take-Two تُعلن عن تسريح 5% من قوته العاملة

شركة Take-Two تُعلن عن تسريح 5% من قوته العاملة
شركة Take-Two تُعلن عن تسريح 5% من قوته العاملة

أعلنت شركة Take-Two Interactive الأمريكية عن تسريح 5% من قوتها العاملة والذي يَصل إلى 579 موظفًا بالشركة، ولم تكتفي الشركة بذلك بل قامت أيضًا بإلغاء العديد من المشاريع قيد التطوير.

تأتي هذه الأخبار في أعقاب تصريحات الرئيس التنفيذي "شتراوس زيلنيك" السابقة، والذي أشار خلالها بأنه ليس لديهم أي خطط لتسريح الموظفين وسط برنامج خفض التكاليف المخطط له.

تعمل شركة Take-Two Interactive حاليًا على لعبة GTA 6، والتي من المتوقع أن يتم إصدارها في عام 2025.

الشركة أشارت أيضًا بأنها تَقوم حاليًا بإلغاء العديد من المشاريع قيد التطوير وتبسيط هيكلها التنظيمي عن طريق تسريح الموظفين، كما قالت شركة Take-Two إنها تتوقع تكبد ما بين 160 و200 مليون دولار من إجمالي الرسوم، منها 120 مليون دولار إلى 140 مليون دولار تتعلق بالإلغاءات.

في شهر فبراير الماضي صرح "شتراوس زيلنيك" عن خطة خفض التكاليف بشركة Take-Two قائلاً:

أود فقط أن أشير إلى أن أكبر بند من النفقات لدينا هو في الواقع يَخص قطاع التسويق، ونحن نعتقد أنه يمكننا تحسين ذلك. لدينا أيضًا نفقات خارجية وبرامج وموردون آخرون، وأصعب ما يمكن فعله هو تسريح الرفقاء، وليس لدينا أي خطط حالية لذلك.

كانت شركة Take-Two قد زعمت سابقًا أنها قامت بضبط الحجم الصحيح لأعمالها وأنها تتوقع أن تَدخل بوضع النمو للمضي قدمًا، ويرجع ذلك جزئيًا للعبة GTA 6 المتوقع إطلاقها في 2025.

جديرًا بالذكر أن شركة Take-Two صرحت أنه من المقرر أن تكتمل خطة خفض التكاليف الخاصة بها بحلول 31 ديسمبر 2024.

يُذكر أن شركة Take-Two استحوذت مؤخرًا على Gearbox من مجموعة Embracer، كما أكدت عن وجود لعبة Borderlands جديدة قيد التطوير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعملها إزاى؟.. كيفية استخدام وضع التصفح الخاص فى Safari
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11