أخبار عاجلة

الحكم على أخصائية الأسلحة في فيلم Rust بالسجن لمدة 18 شهراً مع تحديد موعد محاكمة Alec Baldwin في يوليو

الحكم على أخصائية الأسلحة في فيلم Rust بالسجن لمدة 18 شهراً مع تحديد موعد محاكمة Alec Baldwin في يوليو
الحكم على أخصائية الأسلحة في فيلم Rust بالسجن لمدة 18 شهراً مع تحديد موعد محاكمة Alec Baldwin في يوليو

حُكم على هانا غوتيريز ريد، وهي أخصائية الأسلحة في فيلم Rust بطولة أليك بالدوين، بالسجن لمدة 18 شهراً في المحاكمة المحيطة بحادثة إطلاق النار المميتة على المصورة السينمائية هالينا هاتشينز في عام .

أُدينت غوتيريز ريد بتهمة القتل غير العمد الشهر الماضي، وهي محتجزة في سجن سانتا فاي منذ ذلك الحين. ثمانية عشر شهراً كانت أقصى عقوبة ممكنة.

قُتلت هاتشينز (42 عاماً) في 21 أكتوبر 2021، بعد إصابتها برصاصة حية من مسدس كان يحمله بالدوين. كما أصيب مخرج فيلم Rust جول سوزا في الحادث، ولكن ليس بشكل خطير.

وفقاً لوكالة Associated Press، ألقى المدعون باللوم على غوتيريز ريد لجلب الذخيرة الحية لموقع التصوير، ولفشلها في اتباع بروتوكولات الأمان الأساسية. وأضاف المدعي الخاص كاري موريسي أن غوتيريز فشلت في إظهار الندم المناسب أثناء المحاكمة، قائلاً أنها "تواصل رفض قبول المسؤولية عن دورها في وفاة هالينا هاتشينز".

من جانبها قالت غوتيريز إنها بذلت قصارى جهدها على الرغم من عدم حصولها على "الوقت والموارد والموظفين المناسبين". وقالت في المحاكمة، بحسب شبكة NBC News: "قلبي يتألم من أجل هاتشينز وأصدقائها وعائلتها".

حاول محامي غوتيريز، جيسون بولز، خلال المحاكمة الجنائية التي استمرت أسبوعين، إلقاء المزيد من اللوم على بالدوين لتوجيهه البندقية على المصورة وقال: "ما تسبب في موتها هو خروج السيد بالدوين عن السيناريو وتوجيه السلاح"، وذلك حسب تقرير NBC News.

ومن المقرر أن يخضع بالدوين للمحاكمة في شهر يوليو المقبل. وفي أبريل الماضي، تم إسقاط التهم الموجهة إلى بالدوين، على الرغم من استمرار النيابة العامة في التحقيق. ومع ذلك، تم اتهام بالدوين مرة أخرى بالقتل غير العمد في يناير الماضي، ويواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى 18 شهراً أيضاً في حالة إدانته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11