أخبار عاجلة

إعادة تأليف فيلم One Punch Man مع Dan Harmon الشهير بتأليف مسلسل Community

إعادة تأليف فيلم One Punch Man مع Dan Harmon الشهير بتأليف مسلسل Community
إعادة تأليف فيلم One Punch Man مع Dan Harmon الشهير بتأليف مسلسل Community

من المعروف منذ فترة أن سلسلة المانجا والأنيمي المحبوبة One Punch Man ستحصل على فيلم مقتبس، ولكن الجديد هو أن المؤلف المشارك لمسلسل Community دان هارمون، إلى جانب زميلته المساهمة في Rick and Morty هيذر آن كامبل، سيكونان المؤلفين.

تم الكشف في مقال حديث لصحيفة The Hollywood Reporter عن أن المشروع سيكون من إخراج جاستن لين من سلسلة Fast وتم تسليم السيناريو إلى الثنائي الجديد، مع http://twitter.com/heathercampbell/status/1779563161143898434

إلى أي شخص ليس على دراية بسلسلة One Punch Man: إنها قصة رجل أصلع يتمتع بقدر هائل من القوة ويمكنه الفوز في أي معركة، كما يوحي العنوان: بلكمة واحدة. يحمل المسلسل عناصر كوميدية أكثر من عناصر آكشن شونين التقليدية، حيث يشعر الشخصية الرئيسية سايتاما بالإحباط في الغالب بسبب عدم وجود تحدي أمام قدرته هذه، بينما يحاول أن يعيش حياته المريحة ولكن المنعزلة دون أي تشتيت.

بدأت السلسلة في عام 2009 كمجموعة قصص مصورة على الويب من تأليف منشئ المحتوى One، وتم تحديثها لاحقاً برسوم توضيحية جديدة من يوسوكي موراتا مع تزايد شعبيتها، مع بداية سلسلة الأنمي في عام 2015، والتي تم التعامل معها في الأصل بواسطة Madhouse، ولكن منذ ذلك الحين تم تسليمها إلى JC Staff للمواسم اللاحقة.

تكتب هيذر آن كامبل للتلفزيون منذ عام 2008، وقد شاركت بتأليف حلقات من SNL وThe Eric Andre Show والمزيد، إلى جانب الإنتاج التنفيذي المشارك لـ Rick and Morty منذ عام 2022 والمشاركة في استضافة بودكاست Get Anime'd. كتب دان هارمون للسينما والتلفزيون منذ عام 1999.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تحديث iOS 18 يجلب ترقية غير مسبوقة لمساعد Siri الرقمي
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11