أخبار عاجلة

ضمان كير بلس يوفر استبدالًا لامحدودًا للبطارية

تخطط لرفع سعر خطط حماية أجهزة جالاكسي الخاصة بها المعروفة باسم “كير بلس” مع السماح أيضًا للعملاء باستبدال لامحدود للبطارية في أثناء اشتراكهم.

ومن الجدير بالذكر أن ضمان “كير بلس” من سامسونج هو ضمان اختياري للعملاء يتيح لهم فترة ضمان ممددة ومزايا أكبر مقارنة بالضمان القياسي، وهو يغطي كثيرًا من الإصلاحات ومنها الشاشات المكسورة، بالإضافة إلى الأضرار الناجمة عن المياه واستبدال البطاريات.

ويُعد ذلك الضمان مهم على نحو خاص لمالكي أجهزة سامسونج جالاكسي المرتفعة الثمن، مثل الهواتف القابلة للطي، إذ توفر لهم خدمات الصيانة بأسعار معقولة للغاية.

وأبلغت سامسونج عملاءها أنها بصدد رفع أسعار الاشتراك في ضمان “كير بلس” اعتبارًا من مايو 2024 بزيادة قدرها دولارين شهريًا، وسينطبق ذلك فقط على الخطط التي تتضمن سرقة الأجهزة أو فقدانها.

وتوفر سامسونج حاليًا خطط الضمان الممدد حاليًا بسعر يتراوح بين 8 و 18 دولارًا شهريًا.

Follow @aitnews

ووفقًا لما ذكرته سامسونج في بريدها الإلكتروني، فإن الشركة ستوفر إصلاحًا غير محدود للبطارية للأجهزة المؤهلة التي تُظهر سعة شحن أقل من 79% بعد اختبار تشخيصي كميزة جديدة للخطط التي تتضمن السرقة والفقدان.

وتتيح سامسونج خدمة الضمان الممدد في العديد من الدول حول العالم، كما توجد في بعض الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في مقابل اشتراكات متفاوتة الأسعار، كما توفر شركات أخرى خدمات مماثلة مثل آبل التي تتيح أيضًا لعملائها ضمان “آبل كير بلس” الممدد.

Follow @aitnews
Follow @aitnews

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

تابعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التحدي الدولي للذكاء الاصطناعي في دبي يبدأ استقبال طلبات المشاركة من حول العالم
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11