أخبار عاجلة
6 نقاط تفصل بنو قادس عن دوري روشن -

شوبير يكشف تفاصيل شكوى تونجيت ضد الترجي

شوبير يكشف تفاصيل شكوى تونجيت ضد الترجي
شوبير يكشف تفاصيل شكوى تونجيت ضد الترجي
تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن طلب فريق تونجيت السنغالي احتساب نقاط مباراة الترجي التونسي لصالحه بعد احتساب حكم المباراة ركلة جزاء غير صحيحة، مؤكدًا أنها في الحقيقة كانت غير سليمة. 

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: "الحقيقة شكوى فريق تونجيت السنغالي صحيحة، وما حدث بحصول الترجي التونسي على ركلة جزاء غير سليمة وحرام أمر غير جيد في التحكيم الإفريقي". 

وتساءل شوبير: "إلى متى سيظل التحكيم الإفريقي أو بعض الحكام عليهم علامات استفهام عند البعض؟".

وكان الترجي التونسي فاز على تونجيت السنغالي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما الأسبوع الماضي، على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم نادي تونجيت السنغالي بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، للمطالبة بإلغاء هدف للترجي الأول فى مرماه والذي جاء من علامة الجزاء، فى منافسات الجولة الأولى من مستهل مشوارهما فى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا فى المواجهة التى انتهت بفوز باب سويقة بهدفين لهدف.

واستند النادي في بيانه على أن المدافع لمس الكرة بيده دون أن يحركها من تمريرة زميله، وقال النادي في بيانه المنشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "يستلم اللاعب الكرة بيده دون زيادة حجم جسمه لمسافة قصيرة وهذا أحد الاستثناءات لقوانين اللعبة".

وأضاف البيان "من يمرر الكرة وتلامس يد زميله بأي من يديه إلا إذا كانت هناك حركة واضحة لليد التي تترك النقطة أ لتنتقل إلى النقطة ب، ولم يطبق الحكم بيتر واويرو كاماكو القواعد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ياسر إبراهيم يشارك فى تدريبات الأهلى الجماعية
التالى إيهاب جلال يعقد جلسة تحفيزية للاعبي الإسماعيلى استعدادا لمواجهة الأهلي