أخبار عاجلة

الأهلي يطالب الشناوي بغلق ملف الإحتراف الخارجي

الأهلي يطالب الشناوي بغلق ملف الإحتراف الخارجي
الأهلي يطالب الشناوي بغلق ملف الإحتراف الخارجي

طلب مسؤولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر غلق ملف الاحتراف الخارجي حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

احتراف الشناوي حارس الأهلي 

ورفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، التفريط مطلقًا في محمد الشناوي خلال الفترة الجارية كونه واحدا من أهم العناصر الأساسية في التشكيل الأساسي للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأكد مسؤولو النادي الأهلي أنهم لن يفرطوا في خدمات محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر، إلا في حال توافر البديل الكفء وتلقى عرضا رسميا من أحد الدوريات الأوروبية بقيمة مالية تناسب قدرات الاعب.

من جانبه قدمت العديد من شركات التسويق، بعض من العروض الأوروبية للحصول على توقيع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بالميركاتو الصيفي.

وتأتي العروض المقدمة للحارس الدولي لمنتخب مصر، بعد المستوى التميز الذى ظهر به الشناوي في تتويج الأهلي بالميدالية البرونزية فى كاس العالم للأندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024