أخبار عاجلة
جوجل تبسط عملية إعداد المصادقة الثنائية -
هاتف Sony Xperia 10 VI يظهر على قاعدة بيانات Geekbench -
خوادم Final Fantasy 14 تتعرض لهجمات DDoS حول العالم -

شاهد..أول ظهور لليوتيوبر شادي سرور بعد الإفراج عنه

شاهد..أول ظهور لليوتيوبر شادي سرور بعد الإفراج عنه
شاهد..أول ظهور لليوتيوبر شادي سرور بعد الإفراج عنه

نشر اليوتيوبر محمود بدري، صورة جديدة مع اليوتيوبر شادي سرور عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك ".

و ذلك عقب الإفراج عنه مؤخرًا، بعد حبسه بتهمة نشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

و علق محمود على الصورة قائلا : "أهلا بالعودة".

يذكر ان جددت نيابة أمن الدولة العليا، حبس اليوتيوبر شادي سرور، 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بمعرفة النيابة العامة، فى اتهامه بنشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي. 

وجهت النيابة إلى المتهم في القضية 488 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا، ارتكاب جرائم مشاركة جماعة إرهابية في تحقيق أهدافها، وتلقى تمويل بغرض إرهابي، والاشتراك في اتفاق جنائي الغرض منه ارتكاب جريمة إرهابية، وتلقى تمويل والاشتراك فى اتفاق جنائي، والتجمهر واستخدام حسابات خاصة على شبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب جريمة معاقب عليها في القانون بهدف الإخلال بالنظام العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .