هامان: صلاح لن يتبع خطى سواريز وكوتينيو إلى الليجا بسبب الثقافة كتب: عمر قورة

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: عمر قورة

أوضح الألماني ديتمار هامان، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، الفارق بين الدولي المصري محمد صلاح، وبين الأوروجواياني لويس سواريز والبرازيلي فيليب كوتينيو، ثنائي برشلونة الإسباني والريدز سابقًا.

وقال هامان، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية مساء السبت، إن صلاح وجد بيته المثالث في ميرسيسايد: "لا أرى أن صلاح سيسير على خطى سواريز وكوتينيو إلى الدوري الإسباني".

وأضاف: "بالنسبة للاعبين اللاتينيين يعتبر التوقيع لبرشلونة أو ريال مدريد أمر ضخم بسبب تقارب الثقافات بين بلادهم في أمريكا الجنوبية وبين إسبانيا".

وأكمل: "لم أقابل صلاح سابقًا، لكن ما علمته عنه أنه شخص يحب أن يكون محبوبًا، كما هو الحال في كوب (المدرج التاريخي لجماهير ليفربول)".

وأوضح: "أعتقد أن صلاح وجد منزلا يحظى فيه بالاحترام والتقدير، وهو أيضا يعمل تحت قيادة مدرب (يورجن كلوب) كان شجاعًا عندما دفع كثير من المال لضمه رغم ما حدث له في تشيلسي".

وأكد هامان: "كلوب أظهر أفضل ما لدى صلاح، وهو الآن اللاعب رقم 1 في ليفربول، أما في برشلونة وريال مدريد مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ستكون لاعب جيد آخر في الفريق".

وواصل: "أعتقد أن الجانب العاطفي مهم جدًا لصلاح، إذا كان سعيدًا وهو يبدو أنه مرتاح جدًا في ليفربول سيكون لاعبًا مخلصًا جدًا حال استمراره في صفوف الفريق".

وأتم هامان تصريحاته قائلا: "ليست صدفة أن يتألق اللاعبين مع كلوب، يبدو الأمر مثاليًا، وعندما تصبح بطلا في ليفربول فإن الجماهير ستحبك مثل أن تكون فردًا من عائلتهم".

وكانت تقارير صحفية كشفت أن صلاح جذب اهتمام ريال مدريد الإسباني لضمه بعد أول موسم قضاه بين أسوار "آنفيلد"، إذ أحرز 43 هدفًا في جميع المسابقات وقاد ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق