أخبار عاجلة

بعد عرض فيلم وثائقي... تطور جديد في قضية بريتني سبيرز

بعد عرض فيلم وثائقي... تطور جديد في قضية بريتني سبيرز
بعد عرض فيلم وثائقي... تطور جديد في قضية بريتني سبيرز

وقالت قاضية محكمة لوس أنجليس العليا، بريندا بيني، أمس الخميس، إنه على والد بريتني سبيرز وشركة ائتمان تم تعيينها حديثا التعاون لوضع خطة استثمار تفيد ابنته، بحسب وكالة "رويترز".

© REUTERS / Mario Anzuoni

ولم تحضر بريتني سبيرز جلسه المحاكمة، فيما تواجد خارج قاعة المحكمة، أمس الخميس، عدد من معجبيها الذين طالبوا بتحريرها وإنهاء الوصاية عليها.

وكانت بريتني سبيرز (39 عاما) أوضحت العام الماضي أنها لم تعد تريد أن يتدخل والدها جيمي في شؤونها، ولكن القاضية مددت في ديسمبر/ كانون الأول فترة وصايته حتى سبتمبر/ أيلول .

وتم تعيين جيمي سبيرز والد بريتني سبيرز وصيا عليها في عام 2008، بعد أن دخلت المغنية المستشفى لتلقي العلاج النفسي.

وأحيت سبيرز مسيرتها المهنية في وقت لاحق، ولكنها انسحبت من إقامة حفلات لاس فيغاس في عام 2019، ودخلت لفترة وجيزة إلى منشأة للصحة العقلية.

ويطرح الفيلم الوثائقي الجديد "Framing Britney Spears" والذي يتم بثه الآن على منصة "هولو" الأمريكي سؤالا هو: "من هو الجاني وراء انهيار بريتني سبيرز من بين قائمة طويلة من المشتبه بهم"، كما يؤكد أن أي شخص يكون مقريا من سبيرز يكسب المال والسلطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى خوفا من الإدمان، نيوزيلندا تلغي حظر بيع السجائر لمواليد ما بعد 2008الخميس 29/فبراير/2024 - 03:04 م خوفا من إدمان الشباب، أعلنت الحكومة النيوزيلندية اليوم الخميس، أنه تم إلغاء قوانين من شأنها حظر بيع السجائر للأجيال الجديدة، وذلك بعد قانون صادقت عليه نيوزيلندا..