أخبار عاجلة

إشادة جديدة بمصطفى محمد في جلاتا سراي

إشادة جديدة بمصطفى محمد في جلاتا سراي
إشادة جديدة بمصطفى محمد في جلاتا سراي

عبر عبدالرحيم البايراك، نائب رئيس جالاتا سراي، عن سعادته بما يقدمه المهاجم المصري مصطفى محمد رفقة الفريق التركي خلال الفترة الأخيرة، مشيدا بالمستوى الذي ظهر عليه.

وأشار إلى أن مصطفى محمد استطاع أن يسجل الهدف الثالث خلال 3 مباريات فقط، وقال، " أتمنى أن تأتى عائلته إلى تركيا سريعًا بعد تسجيله لـ7 أهداف أخرى".

وأوضح أنه استسفر من اللاعب عن عائلته، وهل جاءت إلى تركيا، فقال له مصطفى محمد، "لا، تأتي عائلتي إلى تركيا إلا إذا سجلت الهدف العاشر".

وشدد على أن مصطفى محمد أصبح بمثابة بطلًا قوميًا لجماهير جالاتا سراي بعد هذا الأداء المميز والمعدل التهديف الجيد.

وكشف أن ضم مصطفى محمد كان أمرًا صعبًا للغاية، نظرا لتغيير إدارة الزمالك بشكل مستمر، موضحا أن المفاوضات استغرقت شهرًا، وتوجه بالشكر للاعب ولنادي الزمالك، على اختيار جالاتا سراي، مؤكدا أنه لاعب ذو قيمة كبيرة بالنسبة لهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .