أخبار عاجلة
الدكتوراه للعمري مع مرتبة الشرف -
LG تعلن سماعاتها اللاسلكية الجديدة Tone Free T90S -
موتورولا تطلق هاتف Moto X50 Ultra -

بعد إنجاز المونديال.. الأهلي يواصل تربعه على عرش الأندية في القرن الـ21

بعد إنجاز المونديال.. الأهلي يواصل تربعه على عرش الأندية في القرن الـ21
بعد إنجاز المونديال.. الأهلي يواصل تربعه على عرش الأندية في القرن الـ21

تسلم لاعبو النادي الأهلي الميدالية البرونزية بعد الحصول على المركز الثالث من بطولة كأس العالم للأندية، بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح. 

صنع لاعبو بايرن ميونخ ممرًا شرفيًا للاعبي الأهلي وتيجريس الميكسيكي قبل التوجه إلى استلام الميداليات الذهبية، في لفتة طيبة من الفريق المتوج باللقب للمرة الثانية في تاريخه. 

وبعد احتلاله المركز الثالث في مونديال الأندية .. الاهلي نادي القرن الافريقي في تصنيف القرن الـ20 يواصل تربعه علي عرش تصنيف الأندية في القرن الـ21:

1- الاهلي: 84 نقطة

2- مازيمبي: 58 نقطة

3- الترجي: 56 نقطة

4- النجم الساحلي: 55 نقطة

5- الزمالك: 34 نقطة

6- الوداد: 34 نقطة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجم الدوري السعودي على رأس قائمة هولندا لـ يورو 2024الخميس 16/مايو/2024 - 10:36 م استقر رونالد كومان مدرب منتخب هولندا، على القائمة الأولية التي ستشارك في بطولة كأس أمم أوروبا - يورو 2024 في ألمانيا هذا الصيف.
التالى الدوري السعودي، الرائد يخطف فوزا ثمينا أمام الوحدة بهدف نظيفالخميس 16/مايو/2024 - 11:03 م الدوري السعودي، فاز فريق الرائد أمام فريق الوحدة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في الجولة 32 من الدوري السعودي للمحترفين.