أخبار عاجلة
السعودية تستقطب أموال مستثمري أمريكا اللاتينية -
«عون» يسلّط الضوء على مبادرات الحج التطوعية -
قرعة الدور 32 لكأس الملك.. الليلة -
«المدني» للحجاج: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن -
جهود متواصلة في التفويج من المدينة لمكة -

بنزيما يفكر في حسم مستقبله مع ريال مدريد

بنزيما يفكر في حسم مستقبله مع ريال مدريد
بنزيما يفكر في حسم مستقبله مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني يفكر في حسم مستقبله مع الملكي علماً بأن عقده الحالي ينتهي في صيف 2022 .

وأفادت صحيفة ماركا الإسبانية بأن بنزيما يرغب في رؤية مستواه مع النادي الملكي قبل حسم مستقبله سواء بالتجديد له أو الرحيل عنه.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن الشكوك تحوم حول مستقبل العديد من نجوم ريال مدريد على رأسهم الإسبانيين سيرجيو راموس ولوكاس فاسكيز و الفرنسي رافائيل فاران و البرازيليين فينيسيوس جونيور وكاسيميرو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن بنزيما البالغ من العمر 33 عاماً يلعب في ريال مدريد منذ 2009 وخاض مع النادي الملكي حتى الآن 540 مباراة في جميع البطولات وسجل حتى تلك اللحظة 265 هدفاً وصنع 140  هدف آخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قائمة منتخب إسبانيا النهائية لبطولة يورو 2024الجمعة 07/يونيو/2024 - 02:09 م أعلن لويس دي لافوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا عن قائمة الماتادور المشاركة في يورو 2024 التي تقام في ألمانيا.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024