أخبار عاجلة

الأهلي ينافس بيراميدز على ضم حاوي إفريقيا

الأهلي ينافس بيراميدز على ضم حاوي إفريقيا
الأهلي ينافس بيراميدز على ضم حاوي إفريقيا

تحدثت تقارير صحفية جنوب أفريقية عن صراع مرتقب بين الأهلي وبيراميدز من أجل الحصول على خدمات النجم الزيمبابوي خاما بيليات، لاعب فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

ذكرت صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية أن الأهلي  وبيراميدز هما الأقرب للتعاقد مع النجم الزيمبابوي خاما بيليات، لاعب فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، لأنهما الوحيدان القادران على تحمل نفقات الاعب.

وأكملت الصحيفة أن الأهلي وبيراميدز بإمكانهما دفع ما يصل إلى 1.5 مليون دولار للحصول على خدمات النجم الزيمبابوي خاما بيليات، لاعب فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر أن بيليات، صاحب الـ30 عاما، لعب تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي حصل معه على بطولة دوري أبطال أفريقيا مع صن داونز على حساب الزمالك، في 2016.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد، احتفالات لاعبي الهلال بالفوز بكأس الحرمين (فيديو)السبت 01/يونيو/2024 - 01:59 ص أما على المستوى الدولي، خاض كريستيانو 3 نهائيات مع منتخب البرتغال، حيث فاز في 2 (يورو 2016)
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024