أخبار عاجلة

15 يومًا تفصل نجم الزمالك عن العودة إلى الملاعب

15 يومًا تفصل نجم الزمالك عن العودة إلى الملاعب
15 يومًا تفصل نجم الزمالك عن العودة إلى الملاعب

ذكرت تقارير صحفية أن الجهاز الطبي في الزمالك رفض خضوع نجم الفريق محمد عبدالشافي لجراحة في الركبة وفضل خضوعه لبرنامج تأهيلي اولاً.

وأوضح محمد رضا وكيل أعمال محمد عبدالشافي حقيقة ما في الأيام القليلة الماضية عن حاجة اللاعب إلى تدخل جراحي في الركبة من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها مؤخراً.

وأفاد محمد رضا بأن إصابة محمد عبدالشافي في الركبة وهي عبارة عن قطع جزئي في الغضروف ولا تحتاج إلى تدخل جراحي.

وأكد وكيل أعمال عبدالشافي أن اللاعب يخضع حالياً لعمل تقويات في الركبة وسيكون جاهزا للمشاركة في مباريات الفريق في خلال فترة لن تقل عن 15 يوما.

جدير بالذكر أن محمد عبد الشافي تعافى مؤخرا من الإصابة التي تعرض لها في كسر في عظمة الترقوة والتي تعرض لها في مباراة الأهلي في الدور الثاني من الموسم الماضي الا أنه للأسف تعرض للإصابة في ركبته مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ماييلي ورمضان صبحي يقودان تشكيل بيراميدز في مواجهة الإسماعيلي بالدوريالأحد 19/مايو/2024 - 05:15 م أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة الإسماعيلي في إطار لقاءات الدوري الممتاز
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .