أخبار عاجلة

المطرية 2002 يتصدر قمة المجموعة الثالثة بدوري منطقة القاهرة

المطرية 2002 يتصدر قمة المجموعة الثالثة بدوري منطقة القاهرة
المطرية 2002 يتصدر قمة المجموعة الثالثة بدوري منطقة القاهرة
تصدر فريق المطرية مواليد 2002 ، بقيادة عبدالهادي سليمان ، قمة مجموعته ببطولة دوري منطقة القاهرة لكرة القدم للناشئين .

وحقق المطرية 2002 الفوز اليوم علي المستقبل بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة والاخيرة للمجموعة الثالثة بدوري منطقة القاهرة للناشئين ، وأحرز هدفي اللقاء محمد بركات.اضافة اعلان

ويتواجد المطرية في الصدارة برصيد 19 نقطة من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في مثلها وبفارق نقطة عن الحديد والصلب الوصيف .

Image1_220217221822971782766.jpg

وتعادل المطرية مع الحديد والصلب 1-1 ، وحقق الفوز علي عرب الحصن 3-0 ، والخسارة 4-3 أمام الجزيرة، والفوز علي حلوان الرياضي 3-0 ، والمعادي 77 بنتيجة 1-0 ، والفوز علي منشية ناصر 2-1 ، والفوز علي النصر 3-0 ، والفوز علي المستقبل 2-1.

ويضم فريق المطرية لاعبين وهم محمد محمود كابتن الفريق ومحمد بركات هداف الفريق وأحمد أبوحماد وسليمان إيفونا وعبدالرحمن أوتاكا وعبدالرحمن وزير ومحمود عادل وعبدالرحمن طلعت وعمر علاء الدين حارس المرمي ومحمد عبدالمعز وعبدالله رمضان وإيهاب أسامة ومحمود ممدوح وعبدالله محمد السيد ومحمد مجدي حامد وإبراهيم عادل إبراهيم ويوسف مدحت وإسلام عبدالرحمن وأحمد محمد إبراهيم وإيهاب خالد .

ويقود الفريق جهاز مكون من عبدالهادي سليمان مديرا فنيا وحمادة رجب مدرب عام ومحمود سليمان مدير الكرة وسيد شعبان مشرف عام علي الكرة وسيد شرف عامل مهمات تحت قيادة عصام فؤاد رئيس نادي المطرية وإبراهيم أبوحامد وحمادة الشنواني عضوا مجلس إدارة النادي .

ومن جانبه أشاد عبدالهادي سليمان المدير الفني لفريق المطرية 2002 ، بأداء اللاعبين والروح العالية خلال مباريات البطولة وإصرارهم علي إحتلال القمة منذ الإسبوع الأول موجها الشكر لكل مسئولي النادي علي دعمهم للفريق في مشواره في البطولة مشددا أن الفريق يمتلك لاعبين علي أعلي مستوي.

يذكر أن الفريق الأول بنادي المطرية يشارك في مسابقة دوري القسم الرابع الذي تنظمه منطقة القاهرة لكرة القدم بنظام المجموعات الأربعة هذا الموسم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .