أخبار عاجلة

موسيماني عن مواجهة الغد: سننافس بقوة أمام البايرن

نشر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلى، فيديو لاعبي الأهلي وهم يتبادلون تحدي اللغات مع لاعبي بايرن ميونخ والذي قامه بنشره الصفحة الرسمية للأهلي عبر حسابها على "تويتر" قبل مواجهة بايرن ميونيخ الألماني غدًا الإثنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية على ملعب أحمد بن علي.

وكتب الجنوب أفريقي: "سننافس بقوة على أرض الملعب غدًا، لكن يمكننا أيضًا تعلم شيء من بعضنا البعض".


 

وحرص موسيماني وجهازه المعاون والشناوي، على التواجد في ملعب أحمد بن علي ظهر اليوم الأحد؛ لتفقده في إطار البروتوكول المتبع في مونديال الأندية قبل المباريات.

والتقى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، هانز فيليك المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ في ملعب أحمد بن علي الذي يحتضن مواجهة الفريقين في الثامنة مساء غد بتوقيت القاهرة في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتبادل المدير الفني للأهلي الحديث الودي مع نظيره مدرب بايرن ميونيخ وذلك قبل انطلاق المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني للفريق الألماني.

يذكر أن موسيماني حضر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الأحد داخل ملعب أحمد بن علي قبل أن يقوم بجولة تفقدية رفقة جهازه المعاون ومحمد الشناوي كابتن الفريق، وبعدها التقي المدير الفني لفريق البايرن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صراع إيطالي على ضم نجم دفاع ليفربولالجمعة 26/أبريل/2024 - 11:30 ص يستعد المدافع الكاميروني جويل ماتيب، لمغادرة صفوف ليفربول بنهاية الموسم الجاري، ويتنافس روما ولاتسيو على الظفر بخدماته في صفقة انتقال حر.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر