أخبار عاجلة
حكم و«فار» بين الشك والريبة ! -
التشهير بالمتحرشين والمتحرشات -
سنة «8» رؤية -

رسمياً.. تأجيل مباراة أسوان والبنك الأهلي لـ 28 فبراير

تلقى مسئولو أسوان فاكساً من اللجنة الثلاثية التى تدير الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتأجيل مباراة أسوان والبنك الأهلي فى الدوري الممتاز، والتى كان من مقرراً إقامتها الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدوري العام باستاد بتروسبورت، لتقام يوم الأحد 28 فبراير الجاري، وجاء قرار تأجيل اللقاء بين الفريقين نظراً لتعارض موعدها مع مواجهة البنك الأهلي ووادى دجلة بكأس مصر.


اسوان

 

ويبحث الجهاز الفني لفريق أسوان بقيادة علاء عبد العال، عن حلول عاجلة لمعالجة الجوانب الهجومية، في ظل سلسلة التعادلات لأبناء الجنوب منذ تولي عبد العال مسئولية أسوان، حيث خاض أسوان 5 مباريات مع علاء عبد العال تعادل فيهم جميعاً ليفقد الفريق 10 نقاط من أصل 15 نقطة، ويحتل أسوان المركز الـ 14 برصيد 11 نقطة، حصدها أبناء الجنوب بعد خوض 11 مباراة في الدوري العام، حيث فاز أسوان في مباراتين وتعادل في 5 مباريات وتلقى الهزيمة في أربعة أخرى.

ويعاني أسوان من تراجع المستوى الهجومي في الفترة الأخيرة حيث سجل لاعبوه 6 أهداف كأضعف خط هجوم في المسابقة واستقبلت شباكه 11 هدفاً أخر.

وعن التعادل في مباراة الجولة 11 مع الإنتاج الحربي قال: نلعب وفقا لإمكانياتنا وقدرات المنافس، لعبنا ضد غزل المحلة في ملعبه ثم الزمالك ثم وادي دجلة في ملعبه ثم سيراميكا ثم الإنتاج الحربي المنتعش بفوزه في الجولة الماضية أمام الجونة.

وأضاف:لا ألعب على التعادل بدليل أننا تقدمنا في النتيجة في مباراتين، وهذا وارد في كرة القدم، وإذا لم نستطع الفوز فلا نخسر نقطة التعادل.

واختتم: زاد معدل خلق الفرص أمام مرمى المنافسين، وهذا لم يكن موجودا من قبل، لكن لا يحالفنا التوفيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بطولة شمال إفريقيا، حمزة عبد الكريم يتوج رجلا لمباراة مصر والجزائرالجمعة 26/أبريل/2024 - 10:39 م توج اللاعب حمزة أحمد عبد الكريم لاعب منتخب مصر للناشئين مواليد 2008، بجائزة رجل مباراة ناشئين مصر والجزائر
التالى دوري أبطال أفريقيا، مازيمبي يحافظ على نظافة شباكه أمام الأهلي بعد 30 دقيقةالجمعة 26/أبريل/2024 - 10:30 م سيطر التعادل السلبي على نتيجة الـ30 دقيقة الأولى من مباراة النادي الأهلي ومازيمبي الكونغولي، المقامة حاليا في استاد القاهرة، ضمن منافسات إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.