أخبار عاجلة

تيجريز المكسيكي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية على حساب أولسان

تيجريز المكسيكي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية على حساب أولسان
تيجريز المكسيكي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية على حساب أولسان
تأهل فريق تيجريز المكسيكي إلى دور نصف النهائي لكأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر بعد الفوز على اولسان هيونداي الكوري الجنوبي بهدفين مقابل هدف في دور ربع النهائي.اضافة اعلان

وضرب الفريق المكسيكي موعدا مع فريق بالميراس البرازيلي في نضف النهائي.

ورغم تقدم الفريق الكوري اولا عن طريق كي هيم كيم قبل أن يسجل الفرنسي جينجاك هدفين للفريق المكسيكي ليقود فريقه للتأهل. 

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره الدحيل القطري في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس في افتتاح مشوار المارد الأحمر ببطولة كأس العالم للأندية، والتي تحتضنها قطر في الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة الدحيل المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:         
محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووالتر بواليا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف وجونيور أجايي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومحمود كهربا وياسر إبراهيم وسعد سمير ومروان محسن وصلاح محسن ومصطفى شوبير.

ومن جانبه أبدى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالعودة من جديد للظهور في كأس العالم للأندية، من خلال قيادة النادي الأهلي بطل قارة افريقيا. 

وأوضح في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي عقد بنظام الفيديو كونفرانس: «وصلنا إلى هنا لأننا أبطال قارة افريقيا، ولدينا ثقة شديدة في أنفسنا ولاعبينا، ونتطلع إلى تحقيق أفضل مستويات في البطولة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاهلي راحة من التدريبات اليومالأحد 28/أبريل/2024 - 09:36 ص يحصل لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي على راحة سلبية من التدريبات اليوم الاحد فى اطار البرنامج الموضوع للاعبين
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر