روس يصنعون حلقة دائرية "سحرية" متحركة داخل بحيرة متجمدة... فيديو

روس يصنعون حلقة دائرية "سحرية" متحركة داخل بحيرة متجمدة... فيديو
روس يصنعون حلقة دائرية "سحرية" متحركة داخل بحيرة متجمدة... فيديو

صنع حرفيون روس دائرة كبيرة وسط بحيرة متجمدة في منطقة كاريليا الروسية، حيث قطع المواطنون دائرة كبيرة من الجليد باستخدام المنشار.

ويبلغ قطر الدائرة الجليدية العائمة داخل البحيرة نحو 20 مترا، وقام المواطنون بابتكار فكرة فريدة لجعل هذه الدائرة متحركة بهدف زيادة المتعة، بحسب "موسكو 24".

وزود المواطنون الدائرة الجليدية العائمة بمحرك بهدف إنشاء دوامة مائية لتدويرها، كما زودوها بالإضاءة بإشعال النيران في وسطها، الأمر الذي أعطى مشهدا سحريا للمكان.

وتناقلت وسائل الإعلام الروسية المشاهد بشكل واسع بسبب جمال الدائرة الثلجية المتجمدة الأمر الذي زاد عدد زوارها بشكل كبير، برغم المخاوف من غوصها بالمياه أو تحطمها.

ونبهة السلطات الروسية الزوار من أن الحلقة الدائرية من الممكن أن تتكسر أو تنقلب في أي لحظة، الأمر الذي سيغطي المواطنين بعدة أطنان من الجليد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا