بابا الفاتيكان بحفل الأخوة الإنسانية: كلنا أخوة فى البشرية رغم الفروق

بابا الفاتيكان بحفل الأخوة الإنسانية: كلنا أخوة فى البشرية رغم الفروق
بابا الفاتيكان بحفل الأخوة الإنسانية: كلنا أخوة فى البشرية رغم الفروق

انطلق قبل قليل، حفل تكريم الفائزين بـ"جائزة زايد للأخوة الإنسانية"، وقال الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، إن الاحتفال بوثيقة الأخوة الإنسانية احتفاء بحدث عالمي تاريخي.

وأضاف شيخ الأزهر خلال كلمته فى حفل التكريم، من حق الناس جميعا أن يعيشوا بسلام وأمان، مضيفا: "سأواصل العمل مع البابا فرنسيس ورموز الأديان لجعل الأخوة الإنسانية واقعا ملموسا في العالم".

من جانبه، قال البابا فرنسيس، إن الأخوة الإنسانية قيمة تجمعنا كلنا، وكلنا أخوة في البشرية بغض النظر عن أي فروق بيننا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بـ 3.5 مليون جنيه، إحباط ترويج 50 كيلو حشيش في القليوبيةالإثنين 06/مايو/2024 - 12:55 م ضبطت،الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، عنصرين إجراميين بالقليوبية وبحوزتهما 50 كيلو جراما من مخدر الحشيش بلغت قيمتها المالية 3.5 مليون جنيه. 50 كيلو حشيش بـ 3.5 مليون جنيه أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء