أخبار عاجلة

المحلة يستعد لدجلة بتدريبات بدنية تحت الأمطار |صور

المحلة يستعد لدجلة بتدريبات بدنية تحت الأمطار |صور
المحلة يستعد لدجلة بتدريبات بدنية تحت الأمطار |صور
شهد استاد غزل المحلة عصر اليوم تدريبات بدنية قوية  للاعبي غزل المحلة وذلك استعداداً لمباراة وادي دجلة والمقرر لها الثانية والنصف عصرا باستاد بتروسبورت .اضافة اعلان

ورفض الجهاز الفني للمحلة تأجيل التدريب علي الرغم من شدة الأمطار على مدينة المحلة الكبري في الوقت الذي قام فيه محمد عمر أخصائي التأهيل والإصابات بقيادة التدريبات البدنية للاعبين والتي ركزت على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين قبل مباراة دجلة .

كما شهد مران الفريق المحلاوي تركيز خالد عيد وجهازه الفني على عقد جلسة فردية مع اللاعبين وذلك لشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الزمالك والتي انتهت بفوز المحلة بهدفين مقابل هدف واحد .

Image1_220214164726540329377.jpg

وأكد خالد عيد للاعبين أن مباراة الزمالك انتهت ويجب التركيز في مباراة وادي دجلة المقبلة وذلك بالشكل الذي يضمن حصول الفريق على الثلاث نقاط في المباراة المقبلة بالدوري الممتاز من أجل ضمان مكان بمنطقة الأمان بجدول الدوري .

وتعاقد غزل المحلة مع ثلاثة لاعبين في الميركاتو الشتوي وهم الفلسطيني بدر موسمي لاعب الإنتاج الحربي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر ومحمد كارم الحلواني لاعب بيراميدز لمدة موسمين ونصف والغاني فرانسيس ايفري لاعب تشاونشيب البتسواني لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد لمدة موسمين.

وحقق غزل المحلة فوزا قاتلا على نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة شهدت كثيرا من الأحداث خاصة بعد إحراز خالد الاخميمي مهاجم المحلة هدف الفوز القاتل للمحلة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ويستعد غزل المحلة لمباراة وادي دجلة والمقرر لها الخامسة من مساء الأحد القادم والتي سيسعى خلالها أبناء غزل المحلة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام دجلة من أجل الدخول لمنطقة الأمان في جدول الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .