أخبار عاجلة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الخميس، الموافق 4 فبراير ، العديد من الأحداث الرياضية الهامة، وأبرزها، الزمالك يؤجل صرف مستحقات اللاعبين للأسبوع المقبل، و درع و تكريم خاص لمحمد صلاح فى مئوية اتحاد الكرة.

الزمالك يؤجل صرف مستحقات اللاعبين للأسبوع المقبل

قررت إدارة نادي الزمالك تأجيل صرف مستحقات لاعبي فريق الكرة المتأخرة والتي كان مقرر صرفها اليوم، الي الأسبوع المقبل، بسبب عدم وصول مستحقات الزمالك في صفقة إعارة مصطفي محمد لفريق جالطة سراي التركى.

درع و تكريم خاص لمحمد صلاح فى مئوية اتحاد الكرة

تقرر تخصيص درع خاص لمحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزي في مئوية اتحاد الكرة المصري المقرر لها يوم 3 ديسمبر من العام الجاري في الاحتفالية الخاصة بمرور مائة عام علي تأسيس اتحاد الكرة، وذلك بصفة أن صلاح أفضل لاعب محترف في تاريخ مصر بعد حصوله علي العديد من الجوائز والألقاب العالمية ومنها أفضل ثالث لاعب في العالم وحصوله علي أفضل لاعب أفريقي مرتين.

سفير مصر بالمغرب يزور بعثة منتخب الرماية ببطولة الجائزة الكبرى

حرص أشرف إبراهيم، سفير جمهورية مصر العربية بالمغرب، صباح اليوم الخميس، على زيارة  مقر إقامة وفد الاتحاد المصري للرماية في المغرب للاطمئنان على حالة الرماة وأفراد البعثة المشاركين في النسخة الرابعة من بطولة الجائزة الكبرى للرماية.

الزمالك يؤمن نفسه بإرسال مصالحة اشيمبونج للفيفا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قيام إدارة النادي بإرسال المصالحة التي وقع عليها وكيل الغاني أشيمبونج لاعب الزمالك السابق، إلي اتحاد الكرة والاتحاد الدولى "فيفا"، لتأمين موقفه القانوني بعد ما أثير عن وجود خلافات بين اللاعب ووكيله المصري حول صحة التوكيل ورفض اللاعب التصالح مع الزمالك .

اتحاد الكرة يدرس تخفيض عقود المنتخب الأول و الأوليمبي

يدرس مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة تخفيض عقود الجهاز الفنى للمنتخب الأول وبقيادة حسام البدرى المدير ألفنى وجهازه المعاون وشوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى وجهازه المعاون بداعى ترشيد النفقات داخل اتحاد الكرة ووجود أزمة مالية ، وخاصة بعد تخفيض عقود الأجهزة ألفنية لكرة الصالات وكرة الشاطئية والكرة النسائية ، إلى جانب مطالبة بعض الموظفين بتخفيض عقودهم.

زعيم الثغر يستعد للزمالك بودية مع الجعافرة .. ويخضع لمسحة كورونا

يخوض فريق الاتحاد السكندرى مباراه ودية عصر اليوم مع الجعافرة أحد فرق الدرجه الرابعة لتجهيز جميع اللاعبين خصوصا العائدين من الإصابة بفيروس كورونا للوقوف على مستواهم الفنى والبدنى قبل موقعه الزمالك والمقرر لها الأحد المقبل بالجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري على ستاد القاهرة الدولى.

الإنتاج يصرف مكافأة استثنائية بعد ثلاثية الجونة ويرفض الافراج عن المستحقات

قرر اللواء أشرف عامر رئيس نادى الانتاج الحربى صرف مكافأة استثنائية للاعبين والجهاز الفنى بعد الفوز على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الأخيرة للدوري، فيما رفض عامر الافراج عن المستحقات المجمدة للاعبين مشدداً على أن هذا القرار مرتبط بتحسن نتائج الانتاج وتعديل مسار الفريق بجدول المسابقة .

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد الكرة يبحث عن حل لإقامة مباريات دور الـ32 للكأس قبل التوقف الدولى
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر