7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 22 ديسمبر العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،40 ألف جنيه تنتظر كل لاعب بالأهلى حال الفوز بالسوبر الأفريقى الليلة ،الإصابة تحرم الاتحاد من أحمد نبيل مانجا أمام المصرى فى الدورى .

40 ألف جنيه تنتظر كل لاعب بالأهلى حال الفوز بالسوبر الأفريقى الليلة

 

استقر مجلس إدارة النادى الأهلى على صرف مكافأة مالية قدرها 40 ألف جنيه لكل لاعب بفريق الكرة حال التتويج بالسوبر الأفريقى الليلة وفقاً لما تنص عليه لائحة النادى الأحمر، وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى السابعة مساء اليوم الاربعاء صوب ملعب أحمد بن على الخاص بنادى الريان بالعاصمة القطرية الدوحة لمتابعة اللقاء الذى يجمع الاهلى  بنظيره الرجاء المغربى على لقب كأس السوبر الافريقى فى لقاء يبحث فيه المارد الأحمر عن إعتلاء عرش زعامة أفريقيا للموسم الثانى على التوالى والتتويج باللقب الثامن في السوبر الإفريقي، بينما يتطلع الرجاء لاعتلاء منصة التتويج للمرة الثالثة في تاريخه بعدما حصد اللقب عامي 2000 و 2019.

 

الإصابة تحرم الاتحاد من أحمد نبيل مانجا أمام المصرى فى الدورى

 

يفقد نادى الاتحاد السكندرى بقيادة حسام حسن، أحمد نبيل مانجا لاعب وسط زعيم الثغر في المباراة المقبلة أمام المصرى، في إطار مباريات الأسبوع الثامن من بطولة الدورى المصرى.

 

الإسماعيلى: أنهينا الاتفاق مع 4 لاعبين أجانب للمشاركة فى كأس رابطة الأندية

 

أكد اشرف خضر عضو اللجنة الفنية بالنادي الأسماعيلي ان ناديه انهي الاتفاق مع أربعة لاعبين أجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

البنك الاهلى يقرر إيقاف حارس المرمى بالفريق وتغريمه 50 ألف جنيه

 

قرر خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، إيقاف محمود الزنفلي، حارس مرمى الفريق  وتوقيع غرامة مالية عليه، وذلك بعد مشادته مع أحمد ياسين مدافع الفريق، خلال مباراة غزل المحلة فى بطولة الدورى.

 

كارتيرون يصحح أخطاء مباراة المقاولون استعدادا لمواجهة المحلة

 

يعقد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك اجتماعا مع لاعبي الفريق قبل تدريب اليوم لشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة المقاولون العرب التي أقيمت أمس بالجولة السابعة من الدورى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .