أخبار عاجلة
حـق الدول في استـخدام الفضاء الخارجي -
العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك -
أثقل الناس -

7 أخبار لا تفوتك اليوم الثلاثاء 21/ 12/

7 أخبار لا تفوتك اليوم الثلاثاء 21/ 12/
7 أخبار لا تفوتك اليوم الثلاثاء 21/ 12/ 2021

توجه أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة فى الزمالك الي البرتغال للتفاوض مع إدارة ناديى سبورتنج لشبونة ومارتيمو لانهاء ازمة المستحقات المتأخرة للناديين في قضيتي شيكابالا ومحمد إبراهيم على التوالى.

عامر حسين يجهز تصورا جديدا لنظام بطولة كأس الرابطة تحسبا لإلغاء أمم أفريقيا

جهّز عامر حسين عضو رابطة الأندية والمشرف على المسابقات، تصورا جديدا لنظام بطولة كأس الرابطة تحسبا لإلغاء بطولة أمم افريقيا بالكاميرون، حيث ستقام مباريات الدورى الممتاز حال الغاء البطولة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق من رئيس البنك الأهلي بعد خماسية المصريالخميس 16/مايو/2024 - 11:41 م أعرب اللواء اشرف نصار رئيس مجلس ادارة نادى البنك الأهلى عن سعادته بالفوز المبير لفريقه على المصرى البورسعيدى بالدوري الممتاز.
التالى مانشستر يونايتد يعود إلى سكة الانتصارات بالفوز على نيوكاسل 3-2الخميس 16/مايو/2024 - 12:10 ص فاز فريق مانشستر يونايتد، على نظيره نيوكاسل بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد في الدوري