أخبار عاجلة

هجوم حاد من ميدو على لجنة الحكام.. الدوري به أخطاء تحكيمية غير مقبولة

هجوم حاد من ميدو على لجنة الحكام.. الدوري به أخطاء تحكيمية غير مقبولة
هجوم حاد من ميدو على لجنة الحكام.. الدوري به أخطاء تحكيمية غير مقبولة

شن أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق هجوما عنيفا على الحكام ورئيس اللجنة عصام عبدالفتاح، بعد ما شهدته مباراة المصري وفاركو أمس في بطولة الدوري الممتاز من أخطاء.

وأكد ميدو في تصريحات تليفزيونية أن بطولة الدوري المصري تشهد أخطاء تحكيمية غير مقبولة تؤثر على نتائج المباريات، وطالب لجنة الحكام بالرحيل إذا كان مسؤولوها غير قادرين على إدارة ملف التحكيم في مصر.

وقال ميدو: هناك أخطاء تؤثر على نتائج المباريات، ولا شك أن أخطاء التحكيم موجودة في كل أنحاء العالم، ولكن الغريب أن يخرج رئيس لجنة الحكام عصام عبدالفتاح ليقول أن نحو 10 في المائة فقط من الحكام لديه هم من يصلحون لإدارة المباريات في الدوري الممتاز.

وتابع ميدو: إذن ما هو دور رئيس لجنة الحكام في التطوير؟، وسخر ميدو متابعًا: هل دور اللجنة مقتصر على تنظيم احتفالية لحكم مباراة القمة واحضار تورتة؟!.

وأوضح ميدو: محمود البنا الحكم رقم واحد في القائمة الدولية، وعندما يرتكب خطأ بديهي ليس له علاقة بقانون كرة القدم فيجب أن نراجع ملف الحكام وإذا كان المسؤولون الحاليون غير قادرين على إدارة منظومة التحكيم، فعليهم أن يرحلوا ويتركوا المسؤولية لشخص أخر، انتوا كده بتضيعوا حقوق الأندية.

وكان الحكم محمود البنا خلال مباراة فاركو والمصري قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه أحمد حمودي لحظة خروجه وتم استبداله بلاعب آخر بدلًا من أن يلعب المصري بـ 10 لاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري المصري، تعادل سيراميكا والاتحاد السكندري 1\1 في الشوط الأولالخميس 18/أبريل/2024 - 05:11 م الدوري المصري، تعادل سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري ايجابيا بهدف لكل فريق علي ستاد المقاولون العرب بالجبل الاخضر ضمن مباريات الجولة الـ18 الدوري المصري الممتاز.
التالى الزناري يقود الجبهة اليمنى للزمالك أمام دريمز الغاني في هذه الحالةالخميس 18/أبريل/2024 - 04:48 م قال مصدر داخل نادي الزمالك أن البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، استقر على مشاركة مصطفى الزناري كظهير أيمن في مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف