أخبار عاجلة
استقبال حافل لـ «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF» -
«كيبرز» يختار 24 شاباً لـ«آسيوية اليد» -
«قرار طبي» يحدد عودة غريب والدوسري -
الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية -
أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان -

رئيس سموحة يناقش أحمد سامى فى ملفات خاصة بفريق الكرة

رئيس سموحة يناقش أحمد سامى فى ملفات خاصة بفريق الكرة
رئيس سموحة يناقش أحمد سامى فى ملفات خاصة بفريق الكرة

عقد وليد عرفات، رئيس نادى سموحة، جلسة خاصة مع أحمد سامى المدير الفني للفريق بمقر النادى اليوم، الخميس، لمناقشة بعض أحتياجات الفريق السكندرى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

واستفسر وليد عرفات من أحمد سامي عن الحالة الفنية والبدنية للاعبى الفريق وطالبه بضروره استغلال فرصة اللعب على استاد الإسكندرية وتحقيق العلامة الكاملة لضمان المنافسه على المربع الذهبى لبطولة الدورى المصرى الممتاز.

وتعرض فريق سموحة  أمس للهزيمة الاهلى بنتيجة 5/0 في اللقاء الودى الذى جمع الفريقين على ملعب مختار التتش ضمن استعدادات الفريق الأحمر لمباراة السوبر الافريقي.

ويسعى المدير الفني لفريق سموحة من تصحيح أخطاء اللاعبين في التدريبات قبل خوض مباريات بطولة الدورى و تحقيق نتيجة أيجابية لتحسين وضع الفريق بجدول ترتيب المسابقة.

ويستضيف فريق سموحة نظيرة الاسماعيلى ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز حيث تقام المباراة على ستاد الإسكندرية يوم 21 من الشهر الجارى. ويحتل فريق سموحة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 6 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أفشة يقترب من حجز مكانه في قائمة منتخب مصرالإثنين 20/مايو/2024 - 11:04 م كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن حسام حسن أبدى إعجابه بمستوى محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، الذي قدمه في مباراة فريقه أمام الترجي التونسي
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .