أخبار عاجلة

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 11 / 12 /

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 11 / 12 / ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، أبرزها: الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتحمل مسئولياته فى أزمة تعارض مونديال الأندية وأمم أفريقيا، ومنتخب مصر يتخطى الأردن بثلاثية ويصعد لمواجهة تونس فى نصف نهائى كأس العرب.

منتخب مصر يتخطى الأردن بثلاثية ويصعد لمواجهة تونس فى نصف نهائى كأس العرب

تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة كأس العرب بالدوحة، بعدما حقق فوزا صعبا على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم باستاد الجنوب ضمن منافسات ربع نهائى البطولة، ليواجه منتخب مصر نظيره التونسى الأربعاء المقبل فى نصف النهائى.

54be415935.jpg

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتحمل مسئولياته فى أزمة تعارض مونديال الأندية وأمم أفريقيا

أرسلت إدارة النادي الأهلي اليوم خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم تطلب فيه اطلاع الاتحاد بمسئولياته والعمل على حل المشكلة التي تواجه المنتخب الوطني عندما يشارك فى بطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، وكذلك فريق الأهلي عندما يخوض فعاليات كأس العالم للأندية بالإمارات فى الفترة من 3 حتى 12 فبراير المقبل، وتبين منذ فترة تعارض مواعيد البطولتين، الأمر الذي يترتب عليه عدم قدرة المنتخب الوطني على الاستعانة بلاعبي الأهلي الدوليين في كأس الأمم، أو فقدان فريق الأهلي عددًا كبيرًا من لاعبيه أعضاء الفريق القومي عندما يشارك في كأس العالم للأندية.

10d4c97aa2.jpg

إسلام جابر يخوض تدريبات تأهيلية فى الزمالك بعد التعافى من كورونا

خاض إسلام جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية اليوم السبت باستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وخضع "جابر" لتدريبات تأهيلية منفردة بالركض حول الملعب، كما أدى بعض الفقرات التدريبية والإطالات بعد حصوله على راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليومين الماضيين.

9989fb6b74.jpg

فشل صفقة انتقال محمود شبانة مدافع الزمالك للإسماعيلى.. اعرف السبب

فشلت صفقة انتقال محمود شبانة، مدافع نادى الزمالك، لصفوف الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب المغالاة المادية للاعب، بعدما عقدت اللجنة الفنية للدراويش برئاسة حمادة المصرى وعضوية أشرف خضر ومحمود حسن بجانب لجنة التعاقدات التي تضم أحمد سمير فرج وسمير نصر وأحمد الشيخ اجتماعاً مع محمود شبانة لاستعارتهلنهاية الموسم فى ظل وجود أزمة فى قيده بصفوف نادى الزمالك بعد التعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من أسوان لمدة ثلاثة مواسم بسبب وجود قرار من الاتحاد الدولى الفيفا بحرمان الفريق الأبيض من قيد الصفقات الجديدة كإجراء عقابى.

237efc6beb.jpg

هل يعتذر الأهلى عن مونديال الأندية؟.. خطاب رسمى ينهى الجدل

شهدت أزمة النادي الأهلي بشأن تضارب موعد كأس العالم للأندية وأمم أفريقيا تناثر أنباء حول إمكانية اعتذار الأهلي عن المشاركة في كأس العالم للأندية بسبب هذا الموقف الصعب.

0a7bb8b87e.jpg

الأهلي يتعادل مع طلائع الجيش 1/1 وديا استعدادا للسوبر الأفريقي

تعادل الأهلي مع طلائع الجيش بهدف لكل فيق في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب جهاز الرياضة العسكري ضمن استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة الرجاء المغربي في مباراة السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمب الجاري.

fd239d8033.jpg

الزمالك يهزم الترسانة بهدف "روقا" وديًا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره مع الترسانة بهدف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بملعب الشواكيش اليوم السبت، حيث سجل محمد أشرف روقا لاعب وسط الأبيض هدف المباراة الوحيدة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة من تصويبة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

c78c3ad215.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوميز ولاعبو الزمالك يحضرون عزاء والد سيد نيمار (صور)الأربعاء 15/مايو/2024 - 10:42 م حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني على حضور عزاء والد سيد نيمار زميلهم في الفريق.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .