أخبار عاجلة

فاروق جعفر: كيروش لازم يعيد التفكير بخصوص رفعت وشريف لن يفيد في الجناح

فاروق جعفر: كيروش لازم يعيد التفكير بخصوص رفعت وشريف لن يفيد في الجناح
فاروق جعفر: كيروش لازم يعيد التفكير بخصوص رفعت وشريف لن يفيد في الجناح

يرى فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، يجب أن يعيد نظره بخصوص أحمد رفعت بعد تألقه في مباراة الأردن، ليسجل الهدف الثاني للفراعنة ويصنع الهدف الثالث، في اللقاء الذي انتهى بفوز المنتخب الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العرب.

وقال جعفر، في تصريحات لقناة أون تايم سبور: أعتقد أن كيروش سيعيد حساباته بشأن رفعت بعد تألقه، وكذلك محمد شريف، الذي لم يشكل خطورة سوى بعد دخوله في مركز رأس الحربة، التغييرات أعادت التنظيم في الملعب في الشوط الثاني، وفي الشوط الإضافي الأول اللياقة البدنية أسعفتنا كثيراً بعد تراجع الأردن بدنياً.

من جانبه، أكد محمد شريف، مهاجم منتخب مصر، أن الفراعنة واجهوا فريقا كبيرا بحجم منتخب الأردن فى ربع نهائي بطولة كأس العرب، فى المباراة التى فاز فيها منتخب مصر بنتيجة 3 / 1.

وقال شريف خلال تصريحات تليفزيونية: "استطعنا العودة فى المباراة بعد أداء غير جيد فى الشوط الأول ونجحنا فى حسم المباراة لصالحنا والصعود لنصف نهائي كأس العرب".

وأضاف مهاجم الأهلى، أن منتخب مصر يلعب لآخر دقيقة والدقيقة 90 مثل الدقيقة الأولى بالنسبة لنا، وشاهدنا مباريات لمنتخب الأردن وحقق نتائج قوية في الدور الأول لذا كنا نتوقع أن المباراة لن تكون سهلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رد فعل كريستيانو رونالدو بعد هتاف جماهير الهلال بميسي (فيديو)الجمعة 31/مايو/2024 - 11:32 م الإحصائي، خاض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، 33 مباراة نهائية في مسيرته، قبل الانتقال للدوري السعودي، والذي خاض من خلاله مع النصر مباراة نهائية وحيدة
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024