أخبار عاجلة

بالمستند.. نكشف حقيقة مغادرة محمد أبو جبل جروب "واتس أب" الزمالك

بعدما غادر اللاعب محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك، جروب الواتس أب الخاص بالفريق عقب مواجهة الإسماعيلى التى أقيمت أمس الجمعة، ونشر "اليوم السابع" الخبر تحت عنوان "محمد أبو جبل يغادر جروب الزمالك بعد مباراة الإسماعيلى" ولم يتم التطرق داخل الخبر عن أى اعتراض من اللاعب على جلوسه احتياطيًا لمحمد عواد خلال تلك المباراة، قام اللاعب بنفي الخبر فى تصريح له عبر الموقع الرسمى للزمالك.

 

وحصل "اليوم السابع" على "برنت سكرين" من رقم محمد أبو جبل الذى غادر الجروب الرسمى أمس، ونظرًا للخصوصية قمنا بحذف آخر ثلاث أرقام من رقم اللاعب الشخصى، وذلك لتأكيد صحة ما قمنا بنشره، ودليل قاطع على المصداقية والشفافية التى نتميز بها.

 


محمد أبو جبل يغادر جروب الزمالك

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على نصيحة مارسيل كولر للاعبى الأهلى قبل مواجهة فاركو فى الدورى
التالى أرقام وإحصائيات دور الـ16 من نهائيات دوري مراكز الشباب لكرة القدمالأحد 09/يونيو/2024 - 01:35 م أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عدد من الأرقام والاحصائيات الخاصة بدور الثمانية من نهائيات دوري مراكز الشباب لكرة القدم في نسخته العاشرة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.