أخبار عاجلة

مصطفى عفيفي: ثلاثة أيام تقربني من العودة لتدريب حراس سيراميكا

مصطفى عفيفي: ثلاثة أيام تقربني من العودة لتدريب حراس سيراميكا
مصطفى عفيفي: ثلاثة أيام تقربني من العودة لتدريب حراس سيراميكا

أكد مصطفى عفيفى، مدرب حراس مرمى الفريق الكروى الأول بنادي سيراميكا، اقتراب عودته لقيادة مران الحراس بعد التعافي من الإصابة بفيروس كورونا مؤخرا.

وقال عفيفي، في تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه يقضى فترة نقاهة بعد الإصابة بالفيروس، موضحا أن ثلاثة أيام تفصل عودته للتدريبات مرة أخرى حسب ما تشير إليه نتائج الفحوصات والمسحات الطبية.

وغاب مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، عن مباراة فريقه أمام البنك الأهلى التي أقيمت مساء الخميس على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى العام وانتهت بفوز سيراميكا بهدف نظيف.

وتعرض محمد عفيفى للإصابة بفيروس كورونا، حيث يخوض المدرب فترة العزل المنزلى في الوقت الحالي طبقا للبروتوكول العلاجى لحين الشفاء من الوباء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حسام عبد المجيد: الزمالك يستطيع الفوز على نهضة بركان وتحقيق لقب الكونفدراليةالخميس 16/مايو/2024 - 08:58 م أكد حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه يستعد بجدية لمباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية،
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .