أخبار عاجلة

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الجمعة 19 /11 /، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتى جاء فى مقدمتها، رسميا.. مصر تستضيف كأس العالم للأندية لكرة السلة بمشاركة الزمالك، والزمالك يحسم قمة "أولاد العم" أمام الإسماعيلى بهدفى زيزو والسعيد، والأهلى "يصطاد" ذئاب المقأولون برأسية حمدى فتحى فى رحلة تأمين قمة الدورى.

 

آخر كلام.. أحمد حجازى خارج قائمة منتخب مصر فى كأس العرب

تأكد خروج أحمد حجازى، مدافع اتحاد جدة السعودى، من قائمة منتخب مصر ببطولة كأس العرب، التى تقام فى قطر فى ألفترة من 1 حتى 18 ديسمبر المقبل.

الزمالك يحسم قمة "أولاد العم" أمام الإسماعيلى بهدفى زيزو والسعيد

حقق فريق الزمالك فوزا مثيرا على مضيفه الإسماعيلى بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت ألفريقين، اليوم الجمعة، على إستاد الإسماعيلية.

جاء هدف الزمالك الأول عن طريق أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء فى الدقيقة 83 من زمن اللقاء، بينما تكفل عمر السعيد بتسجيل الهدف الثانى للفريق الأبيض فى الوقت المحتسب بدل من الضائع، ليتعافى الزمالك من هزيمة الجولة الماضية أمام الأهلى فى القمة، بينما واصل الإسماعيلى نزيف النقاط

التعادل الإيجابى 1-1 يحسم مباراة إنبى وسموحة فى الدورى

تعادل إنبى مع نظيره سموحة بهدف لمثله فى المباراة التى جمعت ألفريقين مساء اليوم الجمعة على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدورى الممتاز..

بهذه النتيجة ظل إنبى فى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 4 نقاط، بعد أن لعب 4 مباريات فاز فى لقاء وخسر مباراتين وتعادل لقاء وحيد وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

الأهلى "يصطاد" ذئاب المقأولون برأسية حمدى فتحى فى رحلة تأمين قمة الدورى

حقق فريق الأهلى فوزاً صعباً على المقأولون العرب بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الجمعة ، باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدورى الممتاز .

سجل حمدى فتحى هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 68 من ضربة رأسية، وبذلك يرتفع رصيد الأهلى لـ12 نقطة جمعها من 4 انتصارات، فيما توقف رصيد المقأولون العرب عن 4 نقاط جمعهم من تعادل وفوز وهزيمتين.

 

انتزع المصرى، بقيادة معين الشعبانى مدرب ألفريق، نقطة ثمينة من بيراميدز، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابى بين ألفريقين بهدفين لمثلهما، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى العام،.

وتقدم إبراهيم عادل لبيراميدز فى الدقيقة 20، قبل أن يضيف وليد الكرتى الهدف الثانى فى الدقيقة 40، وفى الشوط الثانى عاد المصرى ليحرز حسن على الهدف الأول فى الدقيقة 52 من ركلة جزاء، ثم أضاف عمرو مرعى الهدف الثانى للفريق البورسعيدى فى الدقيقة 89.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .