أخبار عاجلة

اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 8 /11 /

اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 8 /11 /
اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 8 /11 /2021

شهد النادي الاهلي اليوم الاثنين 8 /11 / العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي جاء في مقدمتها، الأهلي يدرس اتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقه بعد تصريحات حكم مباراة القمة، ومناقشات فى الأهلي حول ضم صفقات جديدة بانتقالات يناير، والاهلي يترقب قرار الكاف النهائي بشأن موعد السوبر الأفريقي، وسلة الأهلى تتأهل لـنصف نهائى دورى المرتبط للمحترفين على حساب الاتصالات.

 

 

 

عبر النادى الأهلى عن انزعاجه الشديد من التصريحات التى جاءت على لسان حكم مباراة القمة الأخيرة فى أحد البرامج الإذاعية صباح اليوم.

 

الاهلي يترقب قرار الكاف النهائي بشأن موعد السوبر الأفريقي

يترقب النادى الاهلى القرار النهائى للاتحاد الافريقى الكاف بشأن موعد مباراة السوبر الأفريقى التى تجمعه بنظيره الرجاء المغربى

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري السعودي، غيابات النصر والهلال في ديربي الجمعةالأربعاء 15/مايو/2024 - 11:44 م يخوض فريق النصر مواجهة قوية أمام الهلال في الديربي التاريخي، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ32 من منافسات الدوري السعودي للموسم الحالي 2023-2024.
التالى يوفنتوس يحرز لقب كأس إيطاليا بالفوز على أتالانتا 0/1الخميس 16/مايو/2024 - 12:08 ص يوفنتوس ضد أتالانتا في المباراة التي تجري على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، في نهائي كأس إيطاليا.