أخبار عاجلة

الأهلي يجهز أكرم توفيق لمواجهة الزمالك بالمسكنات بعد إصابة قصبة الركبة

الأهلي يجهز أكرم توفيق لمواجهة الزمالك بالمسكنات بعد إصابة قصبة الركبة
الأهلي يجهز أكرم توفيق لمواجهة الزمالك بالمسكنات بعد إصابة قصبة الركبة

يُجهز الجهاز الطبي للنادي الأهلي أكرم توفيق مدافع الفريق بالمسكنات استعدااداً لمواجهة الزمالك ببطولة الدوري العام والمقرر اقامتها الجمعة المقبل  على ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدوري العام.

ويعد أكرم توفيق واحد من أهم نجوم الأهلي هذا الموسم ونجح في حجز مكانا اساسياً في التشكيلة الحمراء سواء بالدفع به في مركز الظهير الأيمن أو في مركز لاعب الوسط المدافع، ومن ثم يرغب موسيماني المدير الفني للفريق في تجهيزه لمواجهة الزمالك المرتقبة.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة على مستوى قصبة الركبة خلال مواجهة نادي البنك الأهلي السابقة والتى انتهت بفوز أبناء الجزيرة بهدف دون رد، ضمن لقاءات الأسبوع الثانى من بطولة الدورى المصرى الممتاز، ليحقق الفريق الأحمر انتصاره الأول على البنك بعدما تعادل معه فى مباراتى الموسم الماضي، حيث انتهى لقاء الدور الأول بالتعادل السلبى ولقاء الدور الثانى بالتعادل 1/1

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استقبال حافل لـ حسين لبيب فور وصوله إلى نادي الزمالك (فيديو وصور)الإثنين 20/مايو/2024 - 01:07 ص وصل حسين لبيب رئيس نادي الزمالك إلى مقر القلعة البيضاء وسط استقبال حافل من أعضاء النادي بعد تتويج الأبيض بلقب الكونفدرالية.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .