أخبار عاجلة
مطار الأقصر يُجري تجربة طوارئ واسعة النطاق -

عبد الظاهر السقا: المنتخب في حالته لا يخشى أحدا.. وصلاح سيكون الحل الأمثل

عبد الظاهر السقا: المنتخب في حالته لا يخشى أحدا.. وصلاح سيكون الحل الأمثل
عبد الظاهر السقا: المنتخب في حالته لا يخشى أحدا.. وصلاح سيكون الحل الأمثل

أكد عبد الظاهر السقا، نجم منتخب مصر السابق، أن الفراعنة يحتاج الاحتفاظ بالكرة في أطول فترات المباراة وحرمان منتخب ليبيا من شن هجمات على مرمى محمد الشناوى.

وقال عبد الظاهر السقا، في تصريحات للاستوديو التحليلى لقناة أون تايم سبورتس: "طول ما المنتخب مستواه كويس لا يهمه من الخصم لأننا نمتلك العديد من المواهب في الفريق، وكل يوم بيطلع نجم يخطف الأنظار مثل ما حدث مع عمر مرموش الذى تألق بشكل كبير في مباراة ليبيا الماضية".

وأضاف: "محتاجين بعض اللاعبين يعرفوا يقفوا على الكرة وتهدئة المباراة والسيطرة على وسط الملعب، لأن المنتخب الليبى هينزل يهاجم بشراسة لأن الهزيمة أو التعادل هيخرجهم بنسبة كبيرة بره التصفيات، فلازم نمسك كرة ونحرمهم من الكرة أطول الفترات".

وتابع: "محمد صلاح أصبح حاليا يجيد الوقوف على الكرة بشكل مميز، ولكن أتمنى التمرير لمحمد صلاح في وضع الحركة الذى سيمنحه الأفضلية على مدافعى ليبيا بعكس الاستلام في وضع الثبات سيحرمه من إظهار قدراته؛ لأنه سيتم اللعب عليه بشكل فردى، وهو الحل الأمثل لكارلوس كيروش لضرب دفاعات ليبيا وخطف الفوز".

أعلن كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، تشكيل الفريق الذي سيؤدي به لقاء ليبيا مساء اليوم ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.


وجاء تشكيل المنتخب على النحو التالي:

محمد الشناوي (1)، أكرم توفيق (14) ، أحمد حجازي (6) ، محمود حمدي "الونش" (15) ، أحمد فتوح (13) ، عمرو السولية (4) ، محمد النني (17) ، محمد صلاح (10) ، عمر مرموش (20) ، عبد الله السعيد (19) ، مصطفى محمد (18).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مروان عطية: غينيا بيساو لم يكن سهلا على ملعبه.. وحلمنا الوصول للمونديال
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024