أخبار عاجلة

الزمالك كامل العدد بالسوبر الأفريقى لليد.. والأهلى بدون "محسن وكاستيلو"

الزمالك كامل العدد بالسوبر الأفريقى لليد.. والأهلى بدون "محسن وكاستيلو"
الزمالك كامل العدد بالسوبر الأفريقى لليد.. والأهلى بدون "محسن وكاستيلو"

تشهد المواجهة المرتقبة بين الأهلى والزمالك المحدد لها السابعة مساء اليوم الجمعة فى السوبر الأفريقى لكرة اليد المقرر إقامته على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر إكتمال صفوف فريق الزمالك بالكامل، خاصة بعد عودة محمد رمضان هتلر لاعب الفريق بعد إكتمال شفاؤه من جراحة العضلة الصدرية التى أجراها مارس الماضى.

بينما يعانى فريق الأهلى من غياب الثنائى محسن رمضان وعمر خالد كاستيلو والذى يعتمد عليهم المدير الفنى للفريق طارق محروس بشكل كبير، وذلك للإصابة.

وتم اخطار الناديين بأن المباراة ستقام بدون جمهور، ويسمح لكل نادٍ بتقديم كشف مقيد به الأسماء والرقم القومى لمجلس الإدارة والأعضاء بحد أقصى 40 فردا لكل فريق، موقع ومختوم من النادي.

 

يذكر أن الاتحاد المصرى لكرة اليد هو منظم مباراة كأس السوبر الأفريقى، والفائز فى هذه المباراة سيمثل القارة الأفريقية فى بطولة العالم للأندية "سوبر جلوب" بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر المقبل.

 

واستقر الاتحاد الأفريقى لكرة اليد على تعيين طاقم حكام تونسى مكون من سمير مخلوف وسمير كريشان لإدارة لقاء السوبر الأفريقى بين الأهلى والزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جمهور الزمالك يملأ مدرجات ستاد القاهرة قبل مباراة نهضة بركان (صور)الأحد 19/مايو/2024 - 07:12 م ملئت جماهير نادي الزمالك مدرجات ستاد القاهرة قبل انطلاق مباراة الفريق مع نهضة بركان المغربي، في الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد القاهرة ضمن إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.
التالى شيكابالا والونش يدعمان الزمالك من مدرجات استاد القاهرة فى نهائى الكونفدرالية