أخبار عاجلة
تأكيد الموسم الثاني من 3 Body Problem على Netflix -

التونسى حمزة المثلوثى يتوج بلقب رجل مباراة الزمالك والإسماعيلى

توج النجم حمزة المثلوثى، الظهير الأيمن لنادى الزمالك، بلقب رجل مباراة القلعة البيضاء، أمام الإسماعيلى، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم، السبت، ضمن لقاءات بطولة الدورى، التى انتهت بفوز أبناء ميت عقبة، بهدفين دون رد.

وكتب الحساب الرسمى لنادى الزمالك، عبر حسابه على تويتر: "ورجل مبارة اليوم هو حمزة المثلوثى".


 

وحقق فريق الزمالك فوزا صعبا ومهما على نظيره الإسماعيلى، بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة 30 من الدورى، أحرز هدفى الزمالك إمام عاشور فى الدقيقة 58 وسيف الدين الجزيرى فى الدقيقة 61 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك عند النقطة 70 فى صدارة جدول الدورى بينما يتجمد رصيد الإسماعيلى عند النقطة الـ 34 فى المركز الـ 13 بالدورى.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الإسباني، فوز أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الجولة الـ36الخميس 16/مايو/2024 - 01:47 ص حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا هامًّا أمام مضيفه خيتافي بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ36 من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .