أخبار عاجلة

ماذا قدم عمر كمال عبد الواحد بعد اقترابه من الزمالك؟

ماذا قدم عمر كمال عبد الواحد بعد اقترابه من الزمالك؟
ماذا قدم عمر كمال عبد الواحد بعد اقترابه من الزمالك؟

أصبح عمر كمال عبد الواحد، صانع ألعاب النادى المصرى، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى نادى الزمالك، حيث عقد مسئولو نادى الزمالك جلسة ودية مع نجم النادى البورسعيدى، من أجل إنهاء الاتفاق على انضمام اللاعب لصفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد للدورى، بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب في الموسم الجاري.

عمر كمال عبد الواحد لعب هذا الموسم 32 مباراة من بينهم 29 مباراة فى الدورى و3 فى كأس مصر مسجلاً 12 هدفًا  فى الدورى وهدف واحد فى كأس مصر، صانعًا 3 أهداف، وتبلغ القيمة التسويقية لصاحب الـ27 عامًا 800 ألف يورو.

بدأ عمر كمال عبد الواحد مسيرته الرياضية في نادي الشرطة خلال موسم 2013، وشارك معه في 47 مباراة سجل خلالهم 7 أهداف، بينما شارك مع النادى المصرى في 85 مباراة سجل خلالهم 16 هدفًا وصنع 6 أهداف أخرى، فيما شارك عبد الواحد مع بيراميدز في 15 مباراة سجل 3 أهداف وصنع مثلهم.

بلغ إجمالى مشاركات عمر كمال عبد الواحد فى الدورى المصرى حوالي 126 مباراة، سجل خلالهم 21 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى لزملائه، خلال تمثيله لـ 3 أندية بالدورى العام.

وكان مسئولو الزمالك دخلوا فى مفاوضات جادة مع عمر كمال عبد الواحد من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أن عقده ينتهى مع ناديه بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى نادٍ خلال الفترة الحالية.

وعقد مجلس إدارة المصرى أكثر من جلسة مع اللاعب من أجل الإتفاق معه على تجديد تعاقده إلا أنها باءت بالفشل حتى الآن، بالرغم من الرغبة القوية لمجلس الإدارة لتجديد عقد اللاعب، خاصة بعد طلب الإدارة من على ماهر المدير الفنى للفريق والذى يعتبر الأب الروحى للاعب بالتدخل من أجل اقناعه بالتجديد فى ظل ارتفاع مستواه فى الموسم الحالى. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .