أخبار عاجلة

رسمياً .. ياسر الكناني مديرًا فنيًا للفيوم بالقسم الثاني

رسمياً .. ياسر الكناني مديرًا فنيًا للفيوم بالقسم الثاني
رسمياً .. ياسر الكناني مديرًا فنيًا للفيوم بالقسم الثاني

أعلن مجلس إدارة نادى الفيوم عن نجاحه بالتعاون مع شركة usport الراعية للفريق الكروي، في التعاقد مع ياسر الكناني، وذلك لقيادة الفريق فنيًا بداية من الموسم المقبل، خلفًا لسعد فاروق المدير الفني السابق .

وأتم مسؤولو الشركة الراعية بالاتفاق مع إدارة نادي الفيوم، الاتفاق مع الكناني بعد جلسة مطولة شملت كافة الأمور والخطوط العريضة .

ومن المقرر أن يصل الكناني للنادي 14 أغسطس الجاري، ويبدأ مهام عمله كقائدًا للجهاز الفني.

كان قد سبق لياسر الكناني قيادة فريق طنطا الموسم المنقضي، وسبق له أيضًا العمل بمجموعة الصعيد، حيث درب الإعلاميين الموسم الماضي، وفريق الألومنيوم الموسم قبل الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدرب بيراميدز: الفوز على سيراميكا مهم لمواصلة الابتعاد بالقمةالأربعاء 15/مايو/2024 - 10:43 م عبر الكرواتي يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب سيراميكا كلبوباترا والاستمرار في صدارة الدوري، مؤكدا أن بيراميدز واجه منافسا قويا آخر في فترة زمنية قصيرة
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .